أنا والرز باللبن حبايبي ساعدوني

اطباق عالم حواء

صباح الخير حبايب قلبي أتمني تكونو بالف صحة وعافية
بلغنا الله رمضان واعاده علينا اعواااام مديدة يارب
الزبدة ياريت الي عندها طريقة الرز باللبن او بالحليب لا تبخل
علي لأني دايم أدورها ومالقيت طريقة مضمونة وسلامتكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمه الفيض
نجمه الفيض
رفع لعيونك يالغلا
ماعرفه
جمرة وفاي احرقتني
اول شي تخلين الرز يطبخ شوي لما تشوفينه قرب يجهز تضيفين الحليب

وتخلينه يطبخ

لانك لو حطيت الحليب من الاول يطول عشان يجهز

وبس هيك
روووح الياسمين
صباخ الهنا والسروريااختي الكريمة

طريقته سهلة جداا

انااسويه بالبركة والحمدلله يزبط ماشاء الله هو تقريبا زي المهلبية يتعمل

المقادير

رزمصري مغسول جيد الكمية اللي تناسبك ممكن كوب

سكر حسب رغبتك

حليب سايل او بودرة تذوبيه بالماء

قليل فانيليا -ملعقتين نشاتذوبيهم في تص كوب ماء

الطريقة

تغسلي الرز جيدوتضعيه على النار مع ماء يغمر الرز حتى تبدا الحبة تنضج ويقل الماء

ثم تضعي الحليب والنشا والسكر والفانيليااللي يغمر الرز جيداوتحركيه جيدا

حتى يغلي الحليب مع الرز مثل المهلبية ويبدا يثقل بس لازم يكون في حليب يعني ماينشف

عشان لماتحطيه في صحون التقديم ماينشف ويظل طري وترشي عليه قرف ناعمة او فستق للزينه

وتضعيه في الثلاجه ويؤكل بارد اوساخن حسب رغبتك

ان شاء الله اكون افدتك دعواتكم جميعاااا

ورمضات مبارك على الجميع واعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة الاسلاميه جميعابخير ويركه
عاشقةالاسمرانى26
صباخ الهنا والسروريااختي الكريمة طريقته سهلة جداا انااسويه بالبركة والحمدلله يزبط ماشاء الله هو تقريبا زي المهلبية يتعمل المقادير رزمصري مغسول جيد الكمية اللي تناسبك ممكن كوب سكر حسب رغبتك حليب سايل او بودرة تذوبيه بالماء قليل فانيليا -ملعقتين نشاتذوبيهم في تص كوب ماء الطريقة تغسلي الرز جيدوتضعيه على النار مع ماء يغمر الرز حتى تبدا الحبة تنضج ويقل الماء ثم تضعي الحليب والنشا والسكر والفانيليااللي يغمر الرز جيداوتحركيه جيدا حتى يغلي الحليب مع الرز مثل المهلبية ويبدا يثقل بس لازم يكون في حليب يعني ماينشف عشان لماتحطيه في صحون التقديم ماينشف ويظل طري وترشي عليه قرف ناعمة او فستق للزينه وتضعيه في الثلاجه ويؤكل بارد اوساخن حسب رغبتك ان شاء الله اكون افدتك دعواتكم جميعاااا ورمضات مبارك على الجميع واعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة الاسلاميه جميعابخير ويركه
صباخ الهنا والسروريااختي الكريمة طريقته سهلة جداا انااسويه بالبركة والحمدلله يزبط ماشاء الله...
صح لسانج حبيبتى ...اختى طريقة روح الياسمين مضبوطه وممكن مع الحليب تذوبين قشطه تتطلع طعمه عجيب

حبيبتى انتى تقدرين تعيننين بعينج لان الكميه انا اسويه بعينى والنشا يتحط بالالاخر واحط شوى شوى ويغلى الرز مع الحليب والنشاء لين احس ان قوامه متماسك مع بعض

والله ياعمرى لو اعرف المقادير بالضبط كنت حطتلج لكن والله اسويه بالنظر..حاولى تسوينه ولو ما ضبط رسلينى على الخاص وانا اشرحلج اكثر لانى انسى ارد للموضوع مره ثانيه

وعسا الله يوفقج يارب
اااام لين
اااام لين
من زماااااااااااااااااان عن مثل هذا الاكل