!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
مساء الخير

جزاك الله على هالتجمع الحلوو

انا لي سنة ونص متزوجة وفيني تكيس

واخدت منشطات ماصار حمل اخدت كلوميد وابر فستمون

من قريب عملت اشعة صبغة طلعت سليمة الحمدلله

مش عارفة من ايش المشكلة ؟؟

الله يرزقنااا
*ام تمارا*
*ام تمارا*
السلام عليكم

بارك الله هذا التجمع وجعله فاتحه خير على الجميع

يارب تكثر الأخبار الحلوة في هذا التجمع

ويرزقنا الله الذرية الصالحه
نونوكبيرة
نونوكبيرة
السلام عليكم وصباحكم قشطه
انا ضيفة جديدة عليكم ومتأخرة لي 6 سنوات وبعد شهرين بدخل السنه السابعه يارب مايجي الشهر الجاي الا وانا حامل وجميع خواتي المتأخرات طولت عليكم بس عطيتكم نبذه عن بطاقتي الشخصيه (مهمه الاخت )
طبعا انا استخدمت اغلب انواع المنشطات من ابر وحبوب وتفجير وحبيت اشارككم في هالقسم بما ان عندي خبرة كم سنه في هالمواضيع يمكن افتح عيادة خخخخخخخخخخخخخخخ من زود الخبرة اللي عندي بس لي 6 شهور ماخذة راحه من هالخرابيط لانها خلتني بلونه تمشي على الارض والحين ببدأ ان شاءالله من جديد مرحلة التنشيط والله يعطينا
اسأل الله ان يرزقني واياكم وكل من تبي الحمل بالذريه الصالحه السليمه المعأفاة انه على ذالك قدير
جنون بدويه
جنون بدويه
اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقكم بالحمل السليم المعافى
اللهم ااامين
إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
الله يجعله تجمع مبارك وننتقل منه الى قسم الحمل الابر التحضيريه باليوم 21 انا بعمل الشهر الجاي حقن مجهري ان شاءالله واخذت موعد على بدايه ذي القعده لانه موعد الدوره لابدا بالعلاج وكنت اسمع بالتحضيريه بس ماعرفت انها تؤخذ قبل ميعاد الدوره المقبله بحالتي انا بعمل مجهري لاول مره والدوره اليوم 12 لها متى اروح للدكتوره يعني احجز الحين ؟؟؟والا انتظر لبدايه الدوره
الله يجعله تجمع مبارك وننتقل منه الى قسم الحمل الابر التحضيريه باليوم 21 انا بعمل الشهر...

اهلين ياقلبي
عسى ربنا يكتبلك الخير بخطوتك القادمه يارب
من الافضل المتابعه واخذ موعد من دورتك حتى تكون المتابعه دقيقه وانسب
ولابد انه فيه خطوات دكتورتك ادري فيها هــذا رائي
واتمني الي يعرف اكثر يفيدك

((( اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك الاعظم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تمن على جميع المسلمات بالذرية الصالحة السليمة المعافاة )))
ربي لاتذرنــي فرداً وأنت خير الوارثين