Sunsetamam

Sunsetamam @sunsetamam

عضوة نشيطة

اللي عندها خمول في الغده وحامل تتفضل الله يسعدها وتجاوبني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الله يسهل لكل حامل حملها وولادتها ويرزق كل متاخره يارب بالذريه الصالحه اللهم امين
اخواتي انا حامل الحمدلله وهذا اول حمل لي بس كان عندي خمول في الغده وزود لي الدكتور الجرعه وصرت اخذ 75 احس الجرعه مره قليله وخايفه الخمول ياثر ع الجنين دايما اوسوس وافكر من كثر ما قريت ايش ممكن يسبب الخمول في الغده ع الجنين وصرت خايفه
الله يسعدكم مين كان عندها خمول وجابت طفل سليم وكم كانت تاخذ الجرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
اتمنى تجاوبوني
جزاكم الله خير
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&*كت كات*&
&*كت كات*&
اهلين اختي انا معي خمول
اكتشفوه بحملي السابق والحمد لله عطوني الجرعه المناسبه وجبت بنوته قمر والحمد لله طيبه
وكنت اخذ جرعه ٧٥
اما حملي هذا اخذ جرعه ٥٠ والحمد لله كل شي تمام
اهم شي تواضبين على الجرعه بوقتها ولا تاكلين بعدها شي لمده ساعتين افضل شي ومايجيك شر
اما بالنسبه لضرارها على الجنين لاقدر الله لو مانتظمتي على الجرعه تكون نسبه ذكاء ابنك ضعيفه جدا بالاضافه لكتسابه الخمول
Sunsetamam
Sunsetamam
اهلين اختي انا معي خمول اكتشفوه بحملي السابق والحمد لله عطوني الجرعه المناسبه وجبت بنوته قمر والحمد لله طيبه وكنت اخذ جرعه ٧٥ اما حملي هذا اخذ جرعه ٥٠ والحمد لله كل شي تمام اهم شي تواضبين على الجرعه بوقتها ولا تاكلين بعدها شي لمده ساعتين افضل شي ومايجيك شر اما بالنسبه لضرارها على الجنين لاقدر الله لو مانتظمتي على الجرعه تكون نسبه ذكاء ابنك ضعيفه جدا بالاضافه لكتسابه الخمول
اهلين اختي انا معي خمول اكتشفوه بحملي السابق والحمد لله عطوني الجرعه المناسبه وجبت بنوته قمر...
كت كات تسلمين يا قلبي جزاك الله خير
اتمنى اشوف تجارب اكثر
نورة حبيبة
نورة حبيبة
كت كات تسلمين يا قلبي جزاك الله خير اتمنى اشوف تجارب اكثر
كت كات تسلمين يا قلبي جزاك الله خير اتمنى اشوف تجارب اكثر
انا عندي خمول غده من عشر سنوات طفلي الاول عمره سنه ونصف وجدا طبيعي والان انا حامل قبل الحمل كنت اخذ الجرعه 100وبعد الحمل صرت اخذ 125 والحمد لله كل شي طبيعي
ااااهههههات محبوسة
الله يشفيك ويتمم حملك على خير
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
عادي ياقلبي المفروض الدكتور او الدكتوره يزيدون الجرعه او لا على حسب التحليل لانو مو كويس بعد انو الجرعه تصير زايده لانه يسبب نشاط للغده وهذا برضوه خطير على الام والبيبي
انا قبل الحمل كنت اخذ ٧٥ ولمن حملت زادت لي الجرعه لـ ١٠٠، ولمن دخلت الشهر الرابع تقريبا صار معاي بداية نشاط بالغده فرجعت خففتها لـ ٧٥ (يعني زي جرعتي قبل احمل) وشلت هم تكون قليله بس سبحان الله لاحظت بعد ماحللت كذا مره بعد كذا انها بالعكس كويسه، اهم شي راجعي دايم مع دكتورتك وحللي الغده كللللل شهر عشان تتاكدين ان امورك وبالتالي امور البيبي كويسه، وانت لا تقلقين ادامك دايم منتبهه للغده وتحاليلها ومتابعة مع دكتورتك وكلي امرك لربي سبحانه ودايم استودعي الله جنينك
والله يسهل لك حملك ولادتك ويحفظ لك جنينك انت وكل الكروشات