ام جمان
ام جمان
السلام عليكم .... الاخت>>>> ذات القلب الحنون.....والمغتربة >>>>>> مشكوريين على الردود وعلى فكرة انا اتصلت امس على السفارة اليمنية واستفسرت عن جامعة العلوم والتكنولوجيا وقالولي::: تكلفتها 2400 في الترم ....اي في السنة 4800 غير الكتب...والمحاضرات اذا تبغينها لها رسوم غير بس كلها رسوم رمزية ...على قولته!! وقالي انه في جامعات غيرها في السفارة ..انتي تعالي السفارة واستفسري... وانا بإذن الله اروح واسأل....وحقولكم وش صار .....
السلام عليكم .... الاخت>>>> ذات القلب الحنون.....والمغتربة...
السلام عليكم

حسب ما سمعت ان اسمها جامعة صنعاء
وموقعها داخل جامعة الملك عبدالعزيز
ورسومها 9000 في السنة ترمين
جــــنــــى
جــــنــــى
السلام عليكم .... الاخت>>>> ذات القلب الحنون.....والمغتربة >>>>>> مشكوريين على الردود وعلى فكرة انا اتصلت امس على السفارة اليمنية واستفسرت عن جامعة العلوم والتكنولوجيا وقالولي::: تكلفتها 2400 في الترم ....اي في السنة 4800 غير الكتب...والمحاضرات اذا تبغينها لها رسوم غير بس كلها رسوم رمزية ...على قولته!! وقالي انه في جامعات غيرها في السفارة ..انتي تعالي السفارة واستفسري... وانا بإذن الله اروح واسأل....وحقولكم وش صار .....
السلام عليكم .... الاخت>>>> ذات القلب الحنون.....والمغتربة...
انا اعرف انو اسمها جامعة سبأ
*سماهر*
*سماهر*
ان شاء الله مايكون موضوع قديم

انا كنت ادرس بجامعه الملك عبد العزيز انتظام مع العلم اني سعودية
الجنسية بس الاصل حضرمية
بس مره ما اترحت لكتر البنات وبيئتهم المختلفه تماماً عني ما رتحت ولفت معايه بنات قليل

وغير الدراسه معليش محد يزعل بس الكتب سيئة والأستازات مش ولا بد وانا بدي ادرس برمجه كنت احسب قسم الحاسب برمجه واكتشفت انهم يقولو كده لاكن مو برمجه علوم كمبيوتر

وقتها كرهت عمري لانه مافي جامعه بجده تدرس برمجه او هندسه كلهم يانظم معلومات يا علوم كمبيوتر يا تكلونوجيا

سألت قبل ما ادلخ عبد العزيز عن الجامعه المفتوحه وحكمت وكزا وحده مالقيت فسلمت امري ودخلت عبد العزيز

لحد مايوم ماما بتحكي لقريبتها قالتلها انا مدخله بنتي جامعة العلوم والتكلونوجيا

روحت السفاره اليمنيه انصدمت شو المكان داه بس دخلت قسم الجامعه بصراحه قسم مرتب

في جامعات كتير اكترها انتساب

بس الجامعه الوحيده المعترف فيها جامعة صنعا ولما سألت قريبي الي في وزارة التعليم

قلي جامعه معترفه وانتي سعودية لو اتخرجتي تشتغلي ويعترف فيها مليون بالميه وانها جامعه كويسه مره ومدح فيها وانه ليه اصحاب سعودين سافرو اليمن ودرسوو فيها ودحين بالخطوط السعودية بيشتغلوو احسن شغل

بس قمت ع صنعا كان عندهم برمجه القسم الي اتمنيتوو وفي نظم معلومات وفي ادب انجليزي كل داه انتظام

والباقي انتساب

المبنى بجامعة الملك عبد العزيز عند بوابه 6

مبنى منفصل للاولاد والبنات

السعر للسعوديات 10000
الباقي ماسألت
ع فكره بالسنه 10000
نظام فصليي
ولاني درست سنه بعبد العزيز ومعدلي مرتفع فماحدرس المواب العامه عندهم الي توازي

وشو كمان

ايوة الكتب ممتازة بصراحه ومن عندهم

بس انا خايفه من مستوى البنات بالجامعه اتمنى يكونو بنات ناس كويسين
انا صعبه جداً لو ماارتحت ع المجتمع ايلي انا فيه اضايق وممكن اترك دي الجامعه كمان

واتمنى انبسط فيهااا وادرس واتخرج مبسوطة واشتغل مع عمووو واقهرووو واسير رئيستوو

سوري طولت

واي شغله تحتاجوها قولولي بساعدكم
reem rey
reem rey
السلام عليكم هل الجامعة اليمنية في جدة وهل يوجد علم نفس الله يسعدكم ردو عليا