دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

عطر فراش من ديور و شانيل و كشاريل و جفنشي و فلنتينو بس ب50 من؟

سوق عالم حواء التجاري

السلااااااااام عليكم يا احلى بناات

كيفكوون؟؟؟

بناات ..بخبركم سالفتيه :27:

من شهر تقريباا كتبت لستة العطور الي ابا اشتريهاا ..و انتو تعرفون باريس جاليري حرامي ..و حتى محلات العطوور الي تبيع لعطور الاصلية بشكل عاام ما تحصلينهاا اقل من 90-100 درهم!!!

كاان خاطري يكون عندي عطور فرنسية معيينه مثل " سينما و جفنشي و امورامور و رالف لورين ...الخ" كعطوور للملابس و في نفس الووقت للفرااااااش ... :D

و خبرووني بعد عن شركة تبيع عطور فرنسية و لكن تعبئة مختلفة ..و شخصياا ما اقتنعت لانه حد قاال لي انه الريحة مب 100% نفس الشي ..و الله اعلم اذا كانت اشاعة ولا غيره لاني اصلان ما جربت .. :30:

و المهم ..الزبدة ...

الحين صار عندي عطور فراش : امور امور + كوكو شنيل + جفنشي :39: و كلهن في غرشة زجاجية راقية ماعرف كم مل :D بس الغرشة مش صغيرة ..كبيرة يعني

و سويت بس ثلاثة عشان اشووف جودتهن ..و بالفعل نفس الريحة و مركزة اكثر و الريحة تبررد و تثبتتتتتتتتتت...و الحين شكلي بخليها تسويلي كم من عطر زيادة

و تعرفون منوو سوالي ايااهن؟؟؟

0
0
0
0
0

ام شمااا :icon28:

و على فكرة..قالتلي اي عطر فرنسي ايي على بالج عطيني اسمه و بسويلج ايااه عطر لللملابس+عطر فراش+دخوون+كريم الجسم >>>> بنفسس الريحة :39:

و بالفعل سواتلي عطر فراش+عطر ملابس من كوكو شنييل ..و الريييييييييييحة روووعة والله و ماتفرق شي عن كوكو شنيل الي في باريس جاليري ..و شكلي بسوي الدخوون من نفس الريحة :27: قرريب ان شاا الله و بخبركم

و على فكرة ..كل عطوور الفرش الي تسويهن اب 50 درهم :39: و اذا كان العطر نفسه غالي ما بيزيد عن 70 ..مثلاا كوكو شنيل :39:
..و الغرشة كبيرة مش صغييرة
انصح العرايس و المتزوجاات انهم يسوون هالكولكشن والله ما بيندموون..

عطر فراش+عطر ملابس+ دخون+ كريم الجسم من اي عطر فرنسي تختارونه و السعر اقل من سعر عطر واحد في بارييس جاليري :icon28:

اخيراا..
اشكر اختي رووح العطوور ..,و اقوولها سامحيني جان تعبتج معااية ..و بالتووفيييييييييييق :39: خشمج
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_تاليا_
_تاليا_
بالبركة بس منو ام شمااااااااا

وممكن اخذ رقمها ؟؟ بليززززززززززززززز دلعلع
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
عتريسسة نسيتي منو ام شما؟؟خخخخ

روح العطور !! اسمها ام شمااااااااااااااا
_تاليا_
_تاليا_
الله يعيني حاااااااااااطه على راسي حنا بهاالليل سكتى
لقــــاء
لقــــاء
الحين مسويه لها دعاية وتقولين ام شما !! شلون بنعرفها؟ :D

نعرفها بـ روح العطور وبس
قدري انه فيه ناس مايدلون بالسوق :icon33:
وكافي إننا متغطين والشوف شجر :icon33:
<<< تكفين روحي إشحذي هناك :D

الله يفتح لكم أبواب رزقه :)
بنت الكويت العسل
موفقين انشالله خواتي ومافيه كلام على الاخت ام شما :)