ahat2003

ahat2003 @ahat2003

عضوة فعالة

تتوقعون ....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله ....

مدري وش اقول بس الشهر هذا مدري ليش براسي فكره وحده اني هل من الممكن احمل والا مايصير ..احس كأنه مستحيل لما اتخيل انه بيصير اعوذ بالله من الشيطان هذي وسوسته.....انا اخذت الشهر هذا كلوميد من ثاني يوم وباخذ من 14 مثبت الدفاستون واستخدمت خلطه لوحده من الخوات ما اذكرمين لكن الخلطه (محلب وعنزروت ومره وحبه سوداء) وهي حملت بعد اذن الله من هالخلطه بعد عشر سنين واختها بعد ست سنين ...المشكله ما قدرت اتحمل طعمها استخدمتها ثلاث ايام من الدوره بس والمفروض طول ايامها الصبح على الريق وقبل النوم مع ملعقة عسل واليوم لي تسع ايام من بداية يوم الدوره وشربت اليوم مريميه مع بابونج ويانسون ....والله مدري وش الله كاتب ....انا متزوجه من سنه وخمس شهور والعلاج الكلوميد والمثبت اخذته من كيفي ادري غلط لكن اتمنى اليوم قبل بكره احمل يارب يامن تقول للشئ كن فيكون ويامصورفي الارحام يا ودوووووووود يا وددددددووود اسألك بأسمك الاعظم الذي اذا سؤلت به اجبت اسألك ان ترزقني وترزق اخواتي المسلمات الموؤمنات الذريه الصالحه الصحيحه عاجلا غير ااجل....
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لجووونه
أم لجووونه
الله يارب يحقق اللي في بالك ويرزقك بالذريه الصالحه اللي يملون بيتك ويرزق كل محروم يارب وإن شاء الله يكون الحمل عاجلاًغير آجل .
ahat2003
ahat2003
الله يجزاك خير اختي ام لجووونه ويرزقك ويوفقك ...بس شسوي نفسيتي زفت هالشهر اقول لنفسي خلاص انتي ما راح تحملين دامك تفكرين والتفكير مستحيييل اتخلص منه حتى في غرقة النوم افكر وانا قايمه وانا قاعده وانا اسولف وانا اكل عجزت واكذب على زوجي بعدم اهتمامي اتصنع ولما تنزل كل آمالي تروح واحلام اليقضه تتكسر واحاول اقنع نفسي الله هو القادر على كل شي وانا الحمدلله ماعندي مشكله مستعصيه انا الى الان ماادري وش المانع سويت التحاليل والنتايج بعد شهر .....طيب انا عندي احساس ان هرمون الحليب عندي مرتفع وش اعراضه عشان اعرف قبل النتايج للي مرو فيه ...
ام الحلوه
ام الحلوه
اسمعي اختي اصبري ولا تاخذين ادويه من كيفك لانها خطره
اذا التحاليل فيها شي بتاخذين العلاج المناسب واذا التحاليل سليمه روحي لحرمه تمرخ يمكن يكون عندك ميلان او شي بالرحم الدكاتره ما يعرفونه..........وبالتوفيق
byby
byby
أختي اهات
حبيت انقلك تجربتي لكي تكون لك عبرة ودرس امامك وان شاءالله اكون السبب اللي الله سبحانه وتعالى جعله لك لينور الدرب امامك ولتعرفي الطريقة المثلى للحمل باذن الله

اولا:انا عندي اطفال وتركت حبوب منع الحمل لمدة تسع شهور لم يكتب لي الله الحمل فاتجهت الى الكلوميد مع اني لم اعاني من اي ضعف يعني مثلك اخذته من كيفي لتعجيل الحمل وتاثرت كثيرا لهذا التاخير في الحمل وكنت مثلك شغلي الشاغل وتفكيري وكلامي وسوالفي كلها عن الحمل
وفي اخر شهر حضرت درس ديني وكان عنوان الدرس( ادعوني استجب لكم)فكان له بالغ التاثير على نفسي فرجعت للبيت وكنت متضايقه من نفسي اني لجات للاطباء والادوية ولم الجأ لرب الاطباء وخالقهم فقررت ترك كل الادوية والخلطات واتجهت للنوافل وقيام الليل كنت اقوم قبل صلاة الفجر بنصف ساعة وهذا هو الثلث الاخير من الليل واكثر فيه من الدعاء وطبعا لسوء النفسية كنت كثيرة البكاء وانا على السجادة وسمعت معلومة في الدرس ان الله سبحانه وتعالى يضحك من العبد الذي يقوم الليل فيقول جل في علاه للملائكة ما الذي حمله على هذا او بما معناه مالذي جعله يترك فراشه الدافئ ونومه فيقولون الملائكة يرجو ماعندك
واكثرت من قراءة القران والاستغفاااااااااااااار بنية الحمل وكنت ادز مسجات لزوجي اذكره انه يستغفر معاي بنية الحمل وكنت ادعي الله بهذا الدعاء انك يارب تراني الان وتعلم انني اقوم الليل كل يوم وتعلم حاجتي عندك فلا تقطع علي قيام الليل وتلاوة القران بالدورة الشهرية وارزقني الذرية الصالحة .وانا عندي ولدين وابي بنت فكنت من كثرة الخشوع واثقة بالله سبحانه ومتأكدة ان الله لن يخذلني لانه هو القاهر فوق عباده فوالله في هذا الشهر تم الحمل وعندما جاء موعد الدورة كنت خائفة ولكني قلت لنفسي الم تثقي بالله ومن توكل على الله فهو حسبه وعملت تحليل بالبيت وكانت النتيجة الحمل فبكيت وسجدت شكر لحبيبي ومولاي وربي الذي كما توقعت لم يخذلني
وانا الان بالشهر الخامس ببنت كما كنت واثقة ايضا
فيا حبيبتي لاتقنطي من رحمةالله ولا تجزعي لانك الان في فترة اختبار
واخيرا
(ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم)
ونه ألم
ونه ألم
ربي يرزقج إن شاء الله بالذريه الصاالحه يااارب