بليز مساعده ابغى ميزانه التأثيث

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم
انا مررره تعبانه نفسيا والله اني ابكي من وضعي
انا وزوجي راح نستأجر في الرياض فجأه صار هالقرار من عمله
للأسف ما حصل زوجي سكن مناسب حتى الان هو يدور في غرب الرياض والخيارات مرررره مو حلوة في غرب الرياض، ابغى مساعدتكم بلييييييييز ما اعرف حاجه هنا في الرياض ابغى محلاث الاثاث الراقيه ورخيصه بنفس الوقت عائلتنا انا وزوجي وابني طفل ثلاث سنوات.
حالياً نفسي اعرف كم تكلفة غرفه نوم الطفل وغرفتي وزوجي. وكم تكلفة الصاله تقريبا وكم يكلف المطبخ
والله مو عارفه اي شيء ومو عارفه اكتب حاجه ولا اعرف احتياجات بيتي للأسف لانو كنت ساكنه في شقه مفروشه وماسبق اثثت بصراحه.
ابغى ميزانيه الاثاث كاملة مع التفصيل عارفه طلبي صعب وطويل نفرض سكني دور او شقه اربع غرف مثلا كم راح تكلفني اثاث.
الله يجزاكم خير واسفه كلامي ركيك وغير مرتب والله من حالتي :icon33::icon33:
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمالك سحرني
جمالك سحرني
ياعمري الله يسهل عليكم ويساعدكم اختي بالرياض وكل حاجه غاليه
لاكن ياعمري نصيحه لوجه الله صلحي اثاث حلو وعادي منها توفير ومنها انكم مو بشقه تمليك
وبعد سنتين او على حسب راح تدورون شقه لمن يخلص العقد فاكل شويه راح تغيرين اثاث خليه بسيط لان انتي وزوجك وطفلك بس وراح يختلف مقاس كل شقه عن الثانيه -
غرفه الطفل على حسب الميزانيه وبما انك اجار تقريبا ثلاث الاف او اربع
وغرفتك من ثمان وفوق - والصاله فيه بثلاث واربع صغير وحلو ويختلف السعر على حسب طلبك والمحل يعني مودرن او كلاسيك جلسه ارضيه او عربيه او كنبات والمطبخ اذا تفصيل يختلف او جاهز بين 7 او 8 للصغير جدا -
يعني انتي شوفي على حسب ميزانيتكم لان فيه اسعار غاليه مطابخ على 40او 50او 25الف وفيه
العادي على 7او 8 يختلف لاكن انتي شوفي اسواق حلوه ورخيصه وخلك على البساطه لانك اجار مو بخل لاكن بالعقل يعني حرام خساير والبيت مو ملك بالعقل -
والله مااعرف اسامي كان علمتك بها - والله يجعلكم تسكنون بالملك انا وياكم -
ضجيج الورق
ضجيج الورق
:06::06::06::06:
ولا رد
ضجيج الورق
ضجيج الورق
ياعمري الله يسهل عليكم ويساعدكم اختي بالرياض وكل حاجه غاليه لاكن ياعمري نصيحه لوجه الله صلحي اثاث حلو وعادي منها توفير ومنها انكم مو بشقه تمليك وبعد سنتين او على حسب راح تدورون شقه لمن يخلص العقد فاكل شويه راح تغيرين اثاث خليه بسيط لان انتي وزوجك وطفلك بس وراح يختلف مقاس كل شقه عن الثانيه - غرفه الطفل على حسب الميزانيه وبما انك اجار تقريبا ثلاث الاف او اربع وغرفتك من ثمان وفوق - والصاله فيه بثلاث واربع صغير وحلو ويختلف السعر على حسب طلبك والمحل يعني مودرن او كلاسيك جلسه ارضيه او عربيه او كنبات والمطبخ اذا تفصيل يختلف او جاهز بين 7 او 8 للصغير جدا - يعني انتي شوفي على حسب ميزانيتكم لان فيه اسعار غاليه مطابخ على 40او 50او 25الف وفيه العادي على 7او 8 يختلف لاكن انتي شوفي اسواق حلوه ورخيصه وخلك على البساطه لانك اجار مو بخل لاكن بالعقل يعني حرام خساير والبيت مو ملك بالعقل - والله مااعرف اسامي كان علمتك بها - والله يجعلكم تسكنون بالملك انا وياكم -
ياعمري الله يسهل عليكم ويساعدكم اختي بالرياض وكل حاجه غاليه لاكن ياعمري نصيحه لوجه الله صلحي...
الله يجزاكي كل خير حبيبتي
والله مبسوطه بردك الله يوفقك يارب
كلامك عين العقل حرام شيء غالي على اجار
بس ولو ابغى حاجه حلووووة وبسعر معتدل بس حلووو
مو عارفه هل تاثيث مطبخ كامل يعني تفصل بالثلاجه والفرن والادوات يكلف بحدود 15 الف او اكثر
وكم يكلف تاثيث ثلاث غرف وصاله تقريبا مع المكيفات ممكن يتجاوز 60 الف او اقل
والله شايله هم الدنيا كلها فوق راسي
احس اني مو عارفه كيف راح يكون الاثاث وتكاليفه
اخاف ابداء بالمطبخ واخرب ميزانيه زوجي
مو عارفه كيف ابداء
انا اقولو ارفع الميزانيه 80 يجلس يضحك
يقول انتي تحسبي الاثاث راح يكلف كثير
ويقول ما راح نخلص الستين الف
وراح يكون بيتك جنه
بس انا مرررررررررره متشائمه
جمالك سحرني
جمالك سحرني
ياعمري لاتشائمين حلو ستين الف كلام زوجك صحيح
المطبخ شوفي على حسب المتر وسعره فيه بالف واحسبي انتي الثلاجه تكلف 4 الاف والفرن 4 وعلى حسب النوع اللي تختارين الاسعار هذي حلوه والمكيفات على حسب عادي اسبلت يمكن بين 4 او 3 الاف والادوات يعني على حسب بعد اذا فيه ضيوف اولا لانك راح تجيبين اغراض حلوه يعني يمكن بالمعقول اذا رحتي محلات عاديه 6او خمس الاف ولا تكثرين صحون واغراض لانه بس تتجمع على الفاضي مع اغراضك اللي قبل لان فيه محلات تبيع باسعار معقوله وحلوه بالمره
زي رد تاغ او بنده وكذا وستي -ويمكن اقل من 15 الف على حسب شطارتكم - لان مو لازم المطبخ يكون كله دولاب يعني جدار واحد او جدار ونص يعني على شكل رقم 6 بالعربي وابدي بالمطبخ -
وغرفتك يعني فيه تخفيضات تكثر برمضان يعني ب 8 او 9 - وولادك فيه 3 حلوه
ومثل ماقلت الصاله اختاري الاثاث المودرن حلو وياخذ اماكن اكثر بين 7 او 8
ولا مو 3 غرف وصاله 60 لا ياقلبي غرفه مثلا 5 وغرفه 6 وغرفه 7
يعني انا بيتي كله اثثته ب 45الف المجلس والمجلس الحريم على خمسه وغرفتي ب8
وغرفته بنتي ب 4 والصاله تقريبا الف وشوي لاناه ارضيه ولان مااحد يزورني
والمطبخ 5 او 7 الاف مع الادوات ماتعدى ال 10 مع الغساله والفريز ووو
و60 الف كثيره - ولا تخافين لمن تدورين وتشوفين المحلات راح تنحل باذن الله توكلي عليه -
وتشوفين بيتك جنه وعقبال ماتسكنينه وتخلصينه يارب بهالفجريه -

الفرعه
الفرعه
على حسب اختيارك للاثاث اذا تبغي شي فخم اكيد بيكون غالي ويكلف بس اذا تبغي اثاث
عادي يمكن ٢٥ الى ٣٠ الف