لزيادة فرص حمل الحقن المجهري..من مقابلة تلفزيونية

تأخر الحمل

شفت مقابلة تلفزيونية مع دكتور مصري بخصوص الحقن المجري وافاد الدكتور ان في بعض الدراسات الجديدة اللي اكتشفوها من سنتين فقط تقريبا واللي تسبب فشل تكرار الحقن المجهري:

1. ارجاع الأجنة يكون قبل اليوم الخامس وقال انه افضل شي انه الاجنة يتم ارجاعها في اليوم الخامس لانه يزيد فرص الحمل لان الاجنة تكون اقوى من اجنة اليوم الثالث--->انا عملت حقن مجري وتم الارجاع في اليوم الثالث وفشل ولله الحمد ياريت البنات اللي نجحت عملياتهم يقولوا متى رجعوا الأجنة

2. احتمال يكون في اجسام مضادة في الدم تحارب الجنين وتعتبره جسم غريب ولازم نعمل الفحص وعلاجه بسيط غير مكلف وقد يسبب تكرار الفشل----->افكر اعمل هذا الفحص قبل اقدامي على العملية الثانية مين عملت منكم هذا الفحص وممكن تفيدنا؟

3. فحص الأجنة من ناحية الأمراض الوراثية لأنه احتمال يكون في امراض وراثية تسبب تكرر الفشل ولما نتأكد من هذا الفحص مابيتم ارجاع الاجنة المريضة وبيتم ارجاع الاجنة السليمة فقط مما يزيد نسبة النجاح

يارب تكونوا استفدتوا وياريت اي بنت عندها اي معلومة جديدة تضيفها,,على فكرة القنوات المصرية صارت كثير تعمل مقابلات بخصوص الحقن المجهري ومستشفياتهم
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تيما ..
تيما ..
مشكورة على الموضوع
انا سويت الخطوات هذي كلها قبل شهرين 
وانا وزوجي سليمين بس مانجحت للاسف
الله يعوض علينا 
الحبيبة
الحبيبة
تسلمي اختي تيما على ردك يارب يرزقك الحمل الطبيعي,,هل ممكن تشرحي لنا متى بالضبط عملتي فحص الاجسام المضادة خلال العملية او قبلها وكم يوم تاخذ النتيجة,,ولو في شرح مفصل لاي شي ثاني ياريت تفيدينا
yasmona
yasmona
جزاك الله خيرا أختي
وعلينا بذل الأسباب والبحث عن أفضل شي لنجاح العملية
تيما ..
تيما ..
شوفي ياقلبي
انا ماسويت الاجسام المضادة في المرة الاولى
بعد الفشل طلبت مني الدكتورة تحاليل مرة كثيرة ومايفرق بأي يوم تسوينها ومن بينها الاجسام المضادة وداء القطط
المهم كلفتني التحاليل حول 4000 ريال بعد الخصم
بس طلعت كلها سليمة الحمد لله
والان انتظر تحليلي بعد ترجيع اجنة للمرة الثانية

الله يكتب لك الحمل ويفرح قلبك يا رررررب
دعواتك لي
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
جزااااك الله خير على الموضوع القيم والمُفيد~ واتمنى التفاعل من العضوات