هل الليزر مفيد للذراعين من الاعلى حيث الشعر خفيف؟ مين جربت هالشي

الاستفسارات الجماليه

بنات الله يكرمكم الذراعين عندي من الاعلى فيهم شعر وبر بس كثير افكر اعمل ليزر هل هو مفيد ولا يصير الشعر اسود وما يروح وكم جلسة يحتاج؟وهل الليزر مفيد للشنب؟
6
647

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت قرية المطر
بنت قرية المطر
اللي اعرفه وحسب معلوماتي متواضعه ان ليزر مثله مثل خلطات طبيعية نعم يقلل الشعر ويمكن يخف جدا يطول لين مايطلع لكن لازم استمرار لو مرا بالاسبوع مدري اسبوعين حسب حاله تركتيه نهائيا ردت سعيدة لعادته القديمه فلاتخسري نفسك اذ في كلافه عليك الا اذ كنتي مقدرة الله معاك واشوف لليزر منزلي افضل وارخص وتقدري تستمري عليه شوفي موضعي كتبت قريب هنا
نوجه1988
نوجه1988
انا جربت جنتل ليزر لشعر ذراعي...وهو كان وبري...صار كثييييييف واسود....وربي انفجعت منه...والحين لو اترك الليزر فترة يطلع بكثرة....كثير ندمانه اني سويته لهذي المنطقة...اذا بتسوين اطلبي من الدكتورة جهاز خاص للشعر الوبري...بس لاتغامري وتستخدمي الجنتل ليزر على الشعر الوبري
سمراء10
سمراء10
انا جربت جنتل ليزر لشعر ذراعي...وهو كان وبري...صار كثييييييف واسود....وربي انفجعت منه...والحين لو اترك الليزر فترة يطلع بكثرة....كثير ندمانه اني سويته لهذي المنطقة...اذا بتسوين اطلبي من الدكتورة جهاز خاص للشعر الوبري...بس لاتغامري وتستخدمي الجنتل ليزر على الشعر الوبري
انا جربت جنتل ليزر لشعر ذراعي...وهو كان وبري...صار كثييييييف واسود....وربي انفجعت منه...والحين لو...
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك يارب يروح الشعر من جسمك اختي يارب
roor78kk
roor78kk
استخدمي كريم تشقير للوبر الخفيف افضل شي
سمراء10
سمراء10
اختي ما هو كريم التقشير للوبر ؟ يعني يروح الوبر منه؟