بنـ الامـارات ـت
والله تسلمون على هالموضوع الحلو وانا صارلي سنتين ادور على شغل وللاسف الاقي بس شفتلت وانا عندي بنت توها بجش سنه وما اقدر اخليها واصلا مب حلوه اداوم شفتات وريلي في البيت وعنده دوام رسمي وانا خريجه ثانويه عامه ودرست فتره في الكليه وللاسف ماكملت والحمدلله عندي خبره في الكمبيوتر وادقن ثلاث لغات واتمنى اذا في مجال ادوام في مكان محترم ويكون الدوام رسمي
كليوباترا الشام
انا مدرسة كمبيوتر للاطفال والنساء عندي خبرة 9 سنين بالتدريس وشهادات خبرة من افضل المعاهد والمدارس الخاصة بالشام وحابة اذا لقيت وظيفة تدريس جيدة سافر بتمنى لو عندكم اي فكرة تخبروني
كنا كنا اعجبك انا
نبغي وظايف في الفجيره وخورفكان وكلباء
بسومة الامورة
أنا من أبوظبي وتخصصي بكالريوس ادارة اعمال من جامعة الامارات قسم تسويق .... وما ابي وظيفة بدوام كامل بس أعرف اسوي اللوحات (الوسائل التعليمية ) للمراحل الابتدائية غالبا ... و أدرس كل المواد لطلاب المرحلة الابتدائية بالاضافة للصف الأول والثاني الاعدادي.(ماعدا فصول الهندسة في الرياضيات) واذا فيه حد يبيني اساعده في كتابة وطباعة البحوث المدرسية او الجامعية مالته انا حاضرة... ونسيت ما اذكر في البداية اني اتقن الرسم المقلد ... يعني اذا شفت رسم جدامي انقله مثل ما هو ......

تحياتي ....
جمال الخليج
جمال الخليج
انا ثانويه عامه معي دروات في الكمبيوتر والسكرتاريه والمحاسبة وادراة المشاريع وخدمة الزبائن دورة اللغه الانجليزيه طباعة اوكيه انجليزي عربي وكتابة الرسائل الادرايه زينه بعد
ادور على وظيفه في العين لاني انا من العين اي وظيفه حكومي اوخاص باي راتب مب شرط بس المهم نحصل على الوظيفه
متمنيه للجميع بالتوفيق والحصول علي الوظائف يلي تناسبهم