NW2002
NW2002
مرحبا خوااااااااتي معليش انا تأخرت عليكم بتنزيل صور باقي شقتي بس لاني كنت مشغولة شوي ..ولاني كنت واعدتكم ما حبيت اخلف وعدي . راح ابتدي بمجلس الرجال ... . . . يتبع باقي الصور اعطر تحية
مرحبا خوااااااااتي معليش انا تأخرت عليكم بتنزيل صور باقي شقتي بس لاني كنت مشغولة شوي ..ولاني...
حبيبتي الصور جميلة وبيتك حلو وهادي بس عندي تعليقين إذا بتتحمليني...

الأول هو بالنسبة لمفرش طاولة مجلس الرجال... المفرش حلو كتير بس أنا شايفة إنو لونه مش متناسق مع لون الكنبات..

والتعليق الثاني هو بالنسبة لطاولة الطعام وكمان بخصوص المفرش... بعتقد إنو كتير بسيط لطاولة الطعام زائد إنو كبير يعني مضيع منظر الطاولة، فرأيي إنك تستبدلي بواحد صغير بنحط في الوسط ممكن إنك تجدعي (أتمنى إنك فهمتي قصدي) وكمان حطي على الطاولة شيء أفخم من علبة المحارم والشيء اللي حاططتيه في الوسط..

بتمنى إني ما أكون ضايقتك بتعليقاتي.. والله يهنيكي في بيتك يا رب..
allinall
allinall
ما شاء الله.
الله يزيدك من نعيمه.
:)
بدون تعليق
بدون تعليق
ما شاء الله
تبارك الله ..
حلو ونظيف ومرتب

كلك ذوق حبيبتي ......
وهج الأيام
وهج الأيام
مرحبا خوااااااااتي معليش انا تأخرت عليكم بتنزيل صور باقي شقتي بس لاني كنت مشغولة شوي ..ولاني كنت واعدتكم ما حبيت اخلف وعدي . راح ابتدي بمجلس الرجال ... . . . يتبع باقي الصور اعطر تحية
مرحبا خوااااااااتي معليش انا تأخرت عليكم بتنزيل صور باقي شقتي بس لاني كنت مشغولة شوي ..ولاني...
جميل بسيط وهادي
دلوعة نان@
دلوعة نان@
NW2002 NW2002 :
حبيبتي الصور جميلة وبيتك حلو وهادي بس عندي تعليقين إذا بتتحمليني... الأول هو بالنسبة لمفرش طاولة مجلس الرجال... المفرش حلو كتير بس أنا شايفة إنو لونه مش متناسق مع لون الكنبات.. والتعليق الثاني هو بالنسبة لطاولة الطعام وكمان بخصوص المفرش... بعتقد إنو كتير بسيط لطاولة الطعام زائد إنو كبير يعني مضيع منظر الطاولة، فرأيي إنك تستبدلي بواحد صغير بنحط في الوسط ممكن إنك تجدعي (أتمنى إنك فهمتي قصدي) وكمان حطي على الطاولة شيء أفخم من علبة المحارم والشيء اللي حاططتيه في الوسط.. بتمنى إني ما أكون ضايقتك بتعليقاتي.. والله يهنيكي في بيتك يا رب..
حبيبتي الصور جميلة وبيتك حلو وهادي بس عندي تعليقين إذا بتتحمليني... الأول هو بالنسبة لمفرش...
ماشاءالله تبارك الله بيتك ذوووووووووق وألونها رائعة ..................... :)

ويجعل ربي بيت مبارك وعامرررررررر باهلة ............:)

:) :) :)