الفنانه في عمل القهوة تجييييييييييييييني

المنزل والديكور

السلام عليكم
يابنات انا والحمد لله اعرف اسوي القهوة واتفنن فيها يوم يالهيل :42: ويوم يالعويدي(القرنفل) واحب دايما اعرف احلى طرق صنع القهوة>>>>>تعرف تسوي قهوة لاتحسبونها غشيمه:22:

المهم ابي واحده تعلمني اصووول صنع القهوة من الى
تعلمني على طريقه حلوه للقهوة تخلي الناس يمدحووووون قهوتي:hahaha:
والله يجزاكم خيييييير
27
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون اديم
عيون اديم
مرحبا عزيزتي 000 من حبي للقهوة شدني الموضوع حسيت اني ابتقهوى معك ههههههههههههههههههه :) بس لازم فيه حلى 0

المهم 0 مابي اطول 00القهوة اهم شي فيها تكون محموسة مضبووووووووووووووووووووووط لا هي محروقة ولا هي نية ( يعني ما استوت ) وبعين اذا تركتيها تغلي على النار لا تثقلينها ولا تخففينها خليها وسط مناسبة للموية بعدكذا اذا استوت طفي عنها النار وخليها تركد شوي بعدين زليها (يعني صبيها )في الدلة او الزمز مية وحطي الهيل والزعفران فقططططططططططططططططططططططططططططططططططط :) وبالهنا والعا فية :26:
بسمة الأيام
بسمة الأيام
أنا كييييفة قهوة ماتعجبني أي قهوة لدرجة إني أسوي قهوة معي إذا كنت بروح في زيارة لناس أمون عليهم
شوفي حبيبتي ... أولا لازم تختارين نوع القهوة وأفضلهم البن اليمني البري والخولاني وبعده الهرري
تحمصينه في البيت بالدرجة اللي تحبينها ( غامق ـ وسط ـ فاتح )
تتركينه يبرد وبعدين تطحنين منه اللي يكفيك حق أسبوع وتحطينهم كل الأثنين المطحون والغير مطحون كل واحد بعلبه في الفريزر لحين الإستخدام
وكل ماكانت القهوة والهيل طازجين وتوهم مطحونين كانت القهوة أطعم
نجي لصنع القهوة ... تحطين مويه ساخنة في إبريق القهوة وتحطي عليها من البن المطحون
وتتركينه يغلي من 5 :10 دقائق
ممكن تضيفين له كم قطعة من أوراق الشيبة المغسولة وليست من العيدان
أو ممكن تضيفين حبات من القرنفل ويترك يطبخ معاها لأنه إذا كان مطحون يسود القهوة لأني أحب القهوة لونها وسط ( الإضافات على حسب الرغبة وللتغيير )
تكوني مجهزة ترمس القهوة وحاطة فيه شوي زعفران خيوط إيراني أصلي وهيل توه مطحون والكمية على حسب الرغبة إذا تحبين الهيل ولا لأ
بعدين تصفي القهوة اللي على النار وتصبيها في ترمس القهوة وأتركيها شوي مدة 10 دقائق تقريبا قبل التقديم علشان يبين طعم الهيل والزعفران فيها

ومشرووووب الهنا ياعمري

والله كل من يزورني ويذوق قهوتي ولله الحمد تعععععععععععجبه

ولاتنسينا من دعواااتك
طيف ولحظات الأشراق
حنا نحط الهيل والقرفل بالترمس وبعدين نصب عليه القهوه المطبوخه او المغليه
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
هلا وغلا ريحتك قهوتك حلوه يالغلا

هههههههههههه ابشري تبين تتميز قهوتك اليك بهذه الاضافة عليها وراح الكل يسألك من حلاها

لان قهوتي مميزة

اضيفي نصف ملعقة صغيرة من العويدى ( القرنفل ) و( النخوة ) اي النينخه

بعد طحنها وراح تشوفي الفرق بين اول والحين

اتمنى اني افدتك يالغلا
احب الخير1
احب الخير1
هلا وغلا ريحتك قهوتك حلوه يالغلا هههههههههههه ابشري تبين تتميز قهوتك اليك بهذه الاضافة عليها وراح الكل يسألك من حلاها لان قهوتي مميزة اضيفي نصف ملعقة صغيرة من العويدى ( القرنفل ) و( النخوة ) اي النينخه بعد طحنها وراح تشوفي الفرق بين اول والحين اتمنى اني افدتك يالغلا
هلا وغلا ريحتك قهوتك حلوه يالغلا هههههههههههه ابشري تبين تتميز قهوتك اليك بهذه الاضافة عليها...
انا كانت اول اضبط القهوه واي احد يجي لأابد انه يمدح قهوتي اما الحين:icon33:
واخر قهوة شراها زوجي قهوه يمنية بريه يعني افضل نوع من القهوه بس خساره يوم حمصتها وسويتها صار طعمها مرررررر مدري وش اسبب:angry2:
تكفون الي اتعرف وش اسبب اتعلمني ولها دعوه مني