مهاء

مهاء @mhaaa_1

محررة برونزية

متى تعملون اختبار الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات لي كم يوم متاخر علي الدور وعملت تحليل دم في المستشفى بعد ما اتخرت يومين وطلع مافيه حمل واليوم لي 8 ايام من تاخرها واشتريت اختبار حمل وهذي اول مره اعمله في البيت اي اشتريته

كان 12 ريال مدري نوعيته تمام او لا وعملت التحليل طلع خط واحد يعني مافيه حمل

والدوره كان في وقتها يجيني وجعها خفيف ويروح

واليوم الم في اسفل ظهر شديد وقلت خلني اعمل اختبار الحمل لاني كله اطلع وانزل في الدرج
وقلت احتياط

فايليت تقولون متى يبين لكم الحمل وايش احس نوع اختبار حمل تشترونه

وجزاكم الله كل خير
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيرين3
سيرين3
اتمنى ان تكوني حامل ....ولكن من معلوماتي المتواضعه انه لو كان هناك حمل لبين بتحليل الدم خصوصا بعد تاخر الدوره الا فالحالات الخاصه التي يكون فيها الهرمون ضعيف ..انا مااقولك عشان ماتنبسطين لا عشان تكوني واقعيه والمفروض انك ماتسوين تحليل المنزل الابعد اسبوع من تاخرها وتحليل الدم ينفع قبل يعني بعد تاخرها بيوم ولكن كما قلت لك قد يكون الهرمون ضعيف لذا يفضل ان لاتقلقي وتفكري بالحمل الابعد 10 ايام وهذا كلام دكتورتي لان 10 ايام طبيعي لو تاخرت الدوره اما اكثر من ذلك فهو غير طبيعي ..لذا ياليتك ماعملتي اي نوع من التحاليل الابعد 10 ايام حتى يكون شكك مبني على اسس علميه وترتاحي لان اذا كل شهر بتسوي جذي بتتعب نفسيتك ولاتنسي ان النفسيه تلعب دور كبير وهام فالحمل وفي تاخر الدوره ايضا ,,واتمنى لك التوفيق والحمل عاجلا يارب
مهاء
مهاء
اشكركم على سرعة الرد

والله يرزقني ويرزق كلم مسلمه

وسبب سؤالي هو انها اول مره تتاخر علي تجيني دايم في تاريخ محدد ويوم محدد وساعه محدده

والله ان زوجي كثير يتكلم عن دقتها في الوقت والتاريخ واليوم لا يكون صكني عين
سيرين3
سيرين3
اشكركم على سرعة الرد والله يرزقني ويرزق كلم مسلمه وسبب سؤالي هو انها اول مره تتاخر علي تجيني دايم في تاريخ محدد ويوم محدد وساعه محدده والله ان زوجي كثير يتكلم عن دقتها في الوقت والتاريخ واليوم لا يكون صكني عين
اشكركم على سرعة الرد والله يرزقني ويرزق كلم مسلمه وسبب سؤالي هو انها اول مره تتاخر علي...
عادي انا كانت دوؤتي مثلك مرتبه ومنتظمه وبعد الزواج ب7شهور تخيلي تلخبطت فوق تحت ..بالعكس حبيبتي فيه ناس يقولون هذا دليل نشاط المبايض ماشاء الله وانها بدت تستجيب للحيوانات المنويه وتهيأالرحم للحمل يعني استعدادات الحمل والله اعلم ..اتمنى لك كل الخير عزيزتي ..
وعلى فكره انا اول ماتاخرت علي تاخرت 8 ايام اول كانت بس تتاخر يومين ثلاثه المهم وبعدين جتني الدوره والدكتوره قالت طبيعي ثم اصبحت تتاخر شهر بعد شهر ولااقولك بان حالتي بالتاكيد طبيعيه بل بلعكس انصحك ان تلحقي نفسك وتكسبي وقت وتروحي تشيكي على نفسك بشكل كامل وخاصه بالنسبه لصحتك للحمل لاني اكتشفت ان لدي نقص بهرمون الغده الدرقيه متاخره فاتمنى لك الصحه والعافيه ..وسلام