حلا الشام

حلا الشام @hla_alsham

محررة برونزية

ماهو البرنامج الذي أستطيع من خلاله تصغير حجم الملفات الصوتية؟؟؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم,

ما هو البرنامج الذي استطيع من خلاله ان أجعل ملفاتي الصوتية أصغر حجما بحيث يمكنني أن ارسلها

عن طريق الايميل أو أن اضعها في الموبايل؟؟؟ فمثلا عند تسجيل نشيد من المسجلة الى الكمبيوتر عن

طريق الساوند ريكوردر داخل الكمبيوتر يحفظ الملف بحجم كبير جدا مثلا 6 أو 7 ميجا علما بأنه لا

يتعدى الدقيقة!!

أرجوكم دلوني ما الحل؟؟؟
7
681

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلا الشام
حلا الشام
:( معقول ولا حدا بيعرف
بنت أهلها
بنت أهلها
برنامج WinZip

او برنامج WinRAR
حلا الشام
حلا الشام
برنامج WinZip او برنامج WinRAR
برنامج WinZip او برنامج WinRAR
بنت أهلها

الله يجبر بخاطرك ماحدا عبرني غيرك...بس أنا قصدت برنامج للتصغير مو للضغط يعني مثلا اذا حبيت حط الملف الصوتي بالموبايل ما بيزبط الضغط...ألف شكر الك على كل حال
dl33
dl33
اختي ما أعتقد انه في برامج تصغر حجم الملف الصوتي ..
لكن تقدرين تستخدمين طريقة حلوة .. تتلاعبين بصيغة الصوت وتصغرينه ..
مثلا لو كان عندج ملف صوتي محفوظ بصيغة الواف .. اذا حولتيه لام بي ثري بيقل الحجم ويمكن يوصل للنص .. واذا حولتيه لصيغة amr بيصير الحجم أقل من ربع ميجا تقريبا ..

والبرامج المستخدمة لتحويل الصوتيات كثيرة وفي منها معربة بعد ..

مادري اذا ناسبج هالحل بحط لج بعض هالبرامج ^_^
حلا الشام
حلا الشام
dl33 dl33 :
اختي ما أعتقد انه في برامج تصغر حجم الملف الصوتي .. لكن تقدرين تستخدمين طريقة حلوة .. تتلاعبين بصيغة الصوت وتصغرينه .. مثلا لو كان عندج ملف صوتي محفوظ بصيغة الواف .. اذا حولتيه لام بي ثري بيقل الحجم ويمكن يوصل للنص .. واذا حولتيه لصيغة amr بيصير الحجم أقل من ربع ميجا تقريبا .. والبرامج المستخدمة لتحويل الصوتيات كثيرة وفي منها معربة بعد .. مادري اذا ناسبج هالحل بحط لج بعض هالبرامج ^_^
اختي ما أعتقد انه في برامج تصغر حجم الملف الصوتي .. لكن تقدرين تستخدمين طريقة حلوة .. تتلاعبين...
dl33

حبيبتي الله يسلم ايديكي ياريت اذا ما فيها ازعاج تعطيني هالبرامج يلي قلتي عليها والله يجبر بخاطرك ويجزيكي الخير يارب.....:)