ياااااارب فرج هم من تساااعدني في شعري

علاج السمنة والنحافة

ياحلوات انا سويت في شعري خصل ثلجي وحنيتة بالقرمز وطلع لونة خيااااااااال عنابي على فوشي لكن مع مرور الوقت تقسى وتسااااااااقط والاهم صاااااااارات اطرافة مثل المحروق وش السوات **** يفرج همها اللي تساعدني ابغى زيت مضمون او حبوب تكفوووووووووووون **** يرزقك المال والبنوووووون والزوج الحنون يااااااااااااارب:44:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوهاا2009
بنت ابوهاا2009
اهلين عمري انا كره الصبغاات بعد شعري نفسك صبغت شعري خصل ثلجي والشعر بني شهر وبعدهااا تسااقط بس استخدمت حبوب كبد الحوت مرره روعه استمري وشوفي وزيت دابر ان شالله افتدك دعواتك قلبووووووو
مفارقة زوجها
مفارقة زوجها
**** يسعدك دنياء واخرة ياااااارب ارزقها رزق واااااااسع وسخر زوجها يارب وفرج كربتها
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
الله يعينك عشان تحاولين تسترجعين لشعرك صحته بأذن الله استخدمي حبوب سفن سيز موجود بالصيدليه وهو مجموعة فيتامينات وحديد ومعادن للجسم بس لو تحبين تتأكدين من ان كان يناسبك تقدرين تسوين تحليل حديد وهيموجلوبين وبعدين تسألين الدكتوره اذا يصلح لك او لاواذا ما كنتي تحتاجينه كل شيء تمام مالك الا حمامات الزيت بعد الله سبحانه اللي ما غيره احد استمري عليها وان شاء الله تنعاد لشعرك صحته وسلامتك يا عيني ان شاء الله ما تنسيني من الدعاء وتخصيني بنجاحي في الاختبارات اللي على الابواب وماعليك الا العافيه
مفارقة زوجها
مفارقة زوجها
الله يعينك عشان تحاولين تسترجعين لشعرك صحته بأذن الله استخدمي حبوب سفن سيز موجود بالصيدليه وهو مجموعة فيتامينات وحديد ومعادن للجسم بس لو تحبين تتأكدين من ان كان يناسبك تقدرين تسوين تحليل حديد وهيموجلوبين وبعدين تسألين الدكتوره اذا يصلح لك او لاواذا ما كنتي تحتاجينه كل شيء تمام مالك الا حمامات الزيت بعد الله سبحانه اللي ما غيره احد استمري عليها وان شاء الله تنعاد لشعرك صحته وسلامتك يا عيني ان شاء الله ما تنسيني من الدعاء وتخصيني بنجاحي في الاختبارات اللي على الابواب وماعليك الا العافيه
الله يعينك عشان تحاولين تسترجعين لشعرك صحته بأذن الله استخدمي حبوب سفن سيز موجود بالصيدليه وهو...
**** بحق الحق ان **** يفرج همك ويوفقك في اخباراااااتك يااااااااااااااااارب
ام عاصم 11
ام عاصم 11
نفس حالتي مع شعري يوم خصلته صار خشن ومنفوش
وقالت لي الكوافيرا حطي حمام زيت (فاشكول بالعسل) وفعلا يرطب الشعر بس انا احب ماسك غارنيه للشعر التالف والمصبوغ روعه صراحه
وكمان يمدحون زيت الخروع وناوية اجربه لي ولبنتي
وحاولي تتركين السشوار وحطي كريم غارنيه لتصفيف الشعر بعد ماتاخذين دش
الزبادي روعه للشعر خصوصا مع السمسم المحمص والمطحون >>> ماجربت السمسم بس الزبادي استخدمته من فتره ورطب شعري بس للأسف تركته