ليدي 22
ليدي 22
مو كل حركة تعتبر تحرش جنسي ..!!

الأولاد صغار مرررة على هالحركات وش يفهمهم فيها ..

بعدين الأطفال في هالسن يحبون يكتشفون هالأماكن ... مجرد فضول أو لعب بريء

وانتي بأسلوبك هذا ممكن تنبهيهم على أشياء مافكروا فيها أصلاَ .
^% روز%^
^% روز%^
شوفي اختي اول شي حبيت اخبرك انه تخصصي رياض اطفال
يعني الكلام اللي بقوله لك مو من فراغ اول شي اكبر غلط
سويتيه هو يوم حطيتي حرك بولدك الضعيف هذا عمره سنتين
شلون تبين يطيعك وانتي تضربينه لازم تتعلمين تتحاورين
مع طفلك كانه انسان كبير ولاتقولين ما يفهم مع التكرار والتعود يفهمون
كان اخذتي ولدك وتكلمتي معاه حبيب ماما ما يصير كده هذا الشي خطا
واللي يحب ماما وما يزعلها مايسوي كده بعدين تزعل عليه ماما واناس ما يحبونه
وتتكلمين معاه ليش خليته يسوي كده ماتخلي احد يسوي كده وحبيبي اذا سوى كده على طول تجي وتعلمني انا احبك ماراح اخاصمك راح اخاصمه هو عشان اهو غلط ولازم نخبر امه عشان تعلمه انه هذا الشي عيب ومايصير وتبدين تتحاورين معاه لكن انتي جيتي وضربتيه شلون الان لو احد جا وهدده وسوى لك فيه شي يجي يعلمك وهو عارف نتيجة تصرفك وولد اختك لازم تعلمين امه وهو حاضر مع ولدك عشان ولدك يشوف انه هذا الشي مو عيب عليه هو لحاله وانه حتى ولد خالته بيتعاقب ويعرف انه هالشي كبير وغلط ومو لازم اي شخص يتصرف ويسويه حاولي وان شاء الله ربي يحفظلك ولدك وانتبهي له ولا تلجاي للضرب نهائي ولكن للعقاب بالحرمان من اشياء يحبها لفترة بسيطة وهكذا واتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضرة اختي
قموسة
قموسة
الليل السرمدي - ليدي

شاكره مروركن وتعليقكن على الموضوع واللي كنه شوي خفف علي معاناتي حتى اني اكره مجرد التفكير في اكاللحظه وحتى اني من بعد هالسالفه صرت اخاف على اولدي يروح اي مكان للوحدها حتى لوكان عند عمامه مع اني ما قد شفت من اطفالهم زي هاللحركات بس المثل يقول ( من خاف سلم )

عزيزتي روز مشكوره على كلامك ونصايحك اللي زي الدرروماتقصرين يالغاليه.. بس انا الصراحه في اكالموقف ماعرفت كيف اتصرف ابداً وحطية حيلي في وليدي مسكين والصراحه اختي الله يصلحها مررره مدلعه ولدها على اساس انه اخر العنقود ولا ادري كيف اوصل لها السالفه اخر شي قلت خلاص اخلي السالفه تعدي على خير وان شاء متتكرر مرره ثانيه ..والله يحفظ اعيالنا وعيال المسلميين اجمعيين..