حورية بلادي
حورية بلادي
حرقتي قلب امك اللي كانت تبغى تفرح فيكِ علشان شوية اوهام!!!!!
بقولك شي بس لا تزعلين موضوعك مافيه شي غريب أبداً يعني انت مكبرته بزيادة عن اللزوم واعتقد دلع ابوكِ لكِ خرب تفكيرك تماماً خلاك تحسين ان اي شي انتِ تبغيه رح تحصلي عليه عشان كذا رفضتي هالعرسان ظناً منك إنك رح توصلي لهالشاب خاصة ان محاولة الوصول للمشاهير بزمننا سهلة جد
طيب جربي اوصلي له كلميه حتى لو تليفون تعتقدين إنك بتكسبي قلبه هذا واحد مشهور حتى لو كان شخص عادي ماتفرق انت مجرد متابعة زيك زي الف متابعة بالنسبة له وهذا ماله خص بحالته المادية والإجتماعية رح يقولك الف وحده زيك تتمناني ايش بيسوي لك حتى لو كنت بنت قبيلة واجاويد مجرد إنك دورتي عليه ووصلتي له سبب كافي انه يطيرك ويصفّك على جنب
انت خلقتي لنفسك وهم وصدقتيه وعشتيه ورح تدمري عمرك لو استمريتي عليه وتذكري إن شبابك له مدة صلاحية ورح ينتهي يوم وقتها كان عمرك 19 والحين 25 وبكرا 30 وانت لازلتِ بأوهامك يعني لو إنه وعدك بزواج او شي نقول هاه بس المشكلة ماهو داري عنك يابنت الناس اعقلي والله انا استغرب ان في بنات تفكيرهم كذا
وتقدرين تنسيه بسهولة ترا الموضوع مو مرة كبير وصعب زي ما تتوقعين المسألة تتعلق فيك إذا بجد تبغي تنسيه اللي اعرفه إن البنت تتعلق بواحد يكلمها وسمعت صوته ويتغزل فيها ويكذب عليها و...و... لكن واحد ما يدري عنك كيف تقولي ما اقدر انساه
1/ حطي ببالك إن اللي تسوي قاعد يغضب ربنا ( وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ) يعني لا تلاحقيه بإيميلات وحسابات وتليفونات لا يقع عليك غضب ربنا
2/ انت هنا بعالم إفتراضي ما تعرفين الإنسان هذا ولا تعرفين أخلاقه ولا تربيته حتى لو كان يقدم أشياء مفيدة للمجتمع في شي اسمه طبع ماتعرفينه ما تدرين إذا كان عصبي ولا شكّاك ولا غيره فلا يغرك الظاهر منه
3/ امك اللي قهرتيها وسويتي فتنة بينها وبين ابوكِ الله مارح ينسى لك هالشي بسبب اوهام غبية تافهة رفضتي الزواج و شعلتي فتنة بينهم
4/ الحياة هذه كبيرة وخير ربنا ما ينتهي اطلبي منه يرزقك بشاب مثله بالحلال مافيها شي وربنا رح يعوضك بأفضل منه
من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
5/ ابوكِ يدري بالسالفة !!!!! يدري إن نهاية دلعه لكِ كذا , إنت هنا قاعده تخونيه استغليتي حبه ودلعه لكِ بأشياء مايرضى فيها ربنا تذكري إنك الوحيدة من أخوانك اللي يثقل عليكِ العيار في الحب والدلال وإن باقي أخوانك مو زيّك تذكري إن المشاكل تصير بينه وبين امك بسببك آخرته تجازيه بإنك تعشقين شاب من وراه وتحاولين الوصول له
اتقي الله في ابوكِ المسكين إذا مو قادرة تنسين هالشاب على الاقل تذكري ابوكِ اللي قاعده تضحكين عليه وتستغفليه
تصرفك هذا مرفوض تماماً انت مو مراهقة عشان نعذرك وناخذك على قد عقلك انت عمرك 25 سنة يعني نضج كافي واصلاً فتحك للموضوع لوحده مثير للغرابة

أنا كنت احب نجم وممثل ويوم اشوفه مع زوجته تقوم فيني غيره جنونية شفتي هبل اكبر من كذا انا هنا اغير وهو متنعم بحضنها ويمكن حالتك كذا تضيعين عمرك وشبابك وهو يمكن يجهز لزواجه

لو انك الحين 19 سنة نقول مراهقة بس انت بـ25 وجامعية وفيكِ عقل يعني معليش
بالنهايةتذكري أنك بوهم وإذا توصلتي له وكلمتيه إنت هنا ترتكبين الحرام يعني بالعربي اتقي الله في نفسك
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
لانك فاضيه حاليا ما عندك شي يشغلك ادخلي معهد او تحفيظ وسوي اي شي ثاني يشغلك بعد ويا حبيبتي على اي اساس ما تقدرين انتي بالغه وعاقله وفاهمه وكل شي تسوينه بإرادتك مهما كانت رغبتك قويه بإنك تتابعين ها الشخص مره ثانيه قاوميها لو عشان خاطر ابوك
سعاد77
سعاد77
حرقتي قلب امك اللي كانت تبغى تفرح فيكِ علشان شوية اوهام!!!!! بقولك شي بس لا تزعلين موضوعك مافيه شي غريب أبداً يعني انت مكبرته بزيادة عن اللزوم واعتقد دلع ابوكِ لكِ خرب تفكيرك تماماً خلاك تحسين ان اي شي انتِ تبغيه رح تحصلي عليه عشان كذا رفضتي هالعرسان ظناً منك إنك رح توصلي لهالشاب خاصة ان محاولة الوصول للمشاهير بزمننا سهلة جد طيب جربي اوصلي له كلميه حتى لو تليفون تعتقدين إنك بتكسبي قلبه هذا واحد مشهور حتى لو كان شخص عادي ماتفرق انت مجرد متابعة زيك زي الف متابعة بالنسبة له وهذا ماله خص بحالته المادية والإجتماعية رح يقولك الف وحده زيك تتمناني ايش بيسوي لك حتى لو كنت بنت قبيلة واجاويد مجرد إنك دورتي عليه ووصلتي له سبب كافي انه يطيرك ويصفّك على جنب انت خلقتي لنفسك وهم وصدقتيه وعشتيه ورح تدمري عمرك لو استمريتي عليه وتذكري إن شبابك له مدة صلاحية ورح ينتهي يوم وقتها كان عمرك 19 والحين 25 وبكرا 30 وانت لازلتِ بأوهامك يعني لو إنه وعدك بزواج او شي نقول هاه بس المشكلة ماهو داري عنك يابنت الناس اعقلي والله انا استغرب ان في بنات تفكيرهم كذا وتقدرين تنسيه بسهولة ترا الموضوع مو مرة كبير وصعب زي ما تتوقعين المسألة تتعلق فيك إذا بجد تبغي تنسيه اللي اعرفه إن البنت تتعلق بواحد يكلمها وسمعت صوته ويتغزل فيها ويكذب عليها و...و... لكن واحد ما يدري عنك كيف تقولي ما اقدر انساه 1/ حطي ببالك إن اللي تسوي قاعد يغضب ربنا ( وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ) يعني لا تلاحقيه بإيميلات وحسابات وتليفونات لا يقع عليك غضب ربنا 2/ انت هنا بعالم إفتراضي ما تعرفين الإنسان هذا ولا تعرفين أخلاقه ولا تربيته حتى لو كان يقدم أشياء مفيدة للمجتمع في شي اسمه طبع ماتعرفينه ما تدرين إذا كان عصبي ولا شكّاك ولا غيره فلا يغرك الظاهر منه 3/ امك اللي قهرتيها وسويتي فتنة بينها وبين ابوكِ الله مارح ينسى لك هالشي بسبب اوهام غبية تافهة رفضتي الزواج و شعلتي فتنة بينهم 4/ الحياة هذه كبيرة وخير ربنا ما ينتهي اطلبي منه يرزقك بشاب مثله بالحلال مافيها شي وربنا رح يعوضك بأفضل منه من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه 5/ ابوكِ يدري بالسالفة !!!!! يدري إن نهاية دلعه لكِ كذا , إنت هنا قاعده تخونيه استغليتي حبه ودلعه لكِ بأشياء مايرضى فيها ربنا تذكري إنك الوحيدة من أخوانك اللي يثقل عليكِ العيار في الحب والدلال وإن باقي أخوانك مو زيّك تذكري إن المشاكل تصير بينه وبين امك بسببك آخرته تجازيه بإنك تعشقين شاب من وراه وتحاولين الوصول له اتقي الله في ابوكِ المسكين إذا مو قادرة تنسين هالشاب على الاقل تذكري ابوكِ اللي قاعده تضحكين عليه وتستغفليه تصرفك هذا مرفوض تماماً انت مو مراهقة عشان نعذرك وناخذك على قد عقلك انت عمرك 25 سنة يعني نضج كافي واصلاً فتحك للموضوع لوحده مثير للغرابة أنا كنت احب نجم وممثل ويوم اشوفه مع زوجته تقوم فيني غيره جنونية شفتي هبل اكبر من كذا انا هنا اغير وهو متنعم بحضنها ويمكن حالتك كذا تضيعين عمرك وشبابك وهو يمكن يجهز لزواجه لو انك الحين 19 سنة نقول مراهقة بس انت بـ25 وجامعية وفيكِ عقل يعني معليش بالنهايةتذكري أنك بوهم وإذا توصلتي له وكلمتيه إنت هنا ترتكبين الحرام يعني بالعربي اتقي الله في نفسك
حرقتي قلب امك اللي كانت تبغى تفرح فيكِ علشان شوية اوهام!!!!! بقولك شي بس لا تزعلين موضوعك مافيه...
الله يجزاك خير على الرد الرائع واتمنى يا ليالي تقري رد حوريه اكثر من مره وتفهميه زين
وترى اللي انتي فيه مصيبه ابتليتي فيها انصحك تكرري من قلب صادق (انا لله وانا اليه راجعون) وصدقيني ربي بيشفيك من هالحب ويهديك الى طريق الرشد
ويرزقك عاجلا غير اجل بالزوج اللي يسر خاطرك ويرضيك يااااارب
أم القائدين
أم القائدين
انتي لأنك تربيتي على ان كل شي بكيفك وأي شي تبغينه تاخذينه صرتي تتعاملين حتى مع الناس على هالاساس
الله يسامح ابوك على هالتربية ، أتمنى ما تسودين وجه ابوك وتحافظين على سمعته ولا تخلينه يندم على الدلع اللي دلعك إياه
انتبهي لنفسك وشيلي من بالك هالافكار لأنها من الشيطان وخففي من المسلسلات التركية والأغاني لأن الأغاني بريد الزنا
حظظظي عجاجه
حظظظي عجاجه
يااختي بلا حب بلا هم
وش اللي ماتقدرين تتركينه ع اساس درى عنك
ارحمي ابوك اللي دلعك وعزك
اصحي من اللي انتي فيه واتركي الاوهام والخرابيط ولاجاك احد صالح وافقي عليه فرحي امك وابوك بزواجك وباولادك والله لتندمين على احلى سنين عمرك .على حب طيش
كذا ياحبيبتي ربطتي نفسك وحصرتي تفكيرك كله ع واحد مجهول ماتدرين اللحين متزوج ولاعنده اولاد ولا خاطب
يعني لادرى بيترك خطيبته عشان وحده مايدري عنها تلاقين يجيه معجبات زيك يعني لادرى عنك ماراح تأثرين عليه عادي زيك زي اي وحده من المعجبات ..
حاولي من اليوم تغيرين حياتك تحذفين كل شي يخصه لاتقولين مااقدر !!
هذي نقطه من صالحك .وكلها اسبوع اسبوعين الا وانتي ناسيته .