هل هذا هو البخيل !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اول شي ابيكم تدعون لي ان ربي يغير حياتي للاحسن ويتغير زوجي الله يسعدكم .. ♥
انا متزوجه ليا سنه و6 شهور وشاكه زوجي بخيل ماتاكدت ميه بالميه لانه يتعذر انه مامعه ومو بخل كل ماطلبه فلوس اول كلمه يرد فيها مامعي و يصير نقاش ومشاده بالكلام وبعدها احصل ع المبلغ وصرت ماصدقه اذا صدق مامعه ، وهذا حالنا كل مره اقوله وين تروح الفلوس ماصرفنا شي يقول ديون وقطه استراحهه ويطلع اعذار من تحت الارض و كثير يوديني ل اهلي بالايام انام عندهم يبي يفتك من المصاريف و عشان ماطلب اغراض البيت انا فاهمته بس مو مستوعبه معقوله يفكر بهالطريقه وحنا كلنا شخصين !! وودي اتكلم معه بس احس الموضوع محرج ومتاكده بيقول مافكر كذا لانه اكثر من مره يقلب الموضوع وشوي واصدق انه اكرم رجال بالحياه ..
هل هذا بخل هو يقولي انا حريص ولا ابي اوصل مرحلة سلفيات ! و هل فيه امل يتغير انا ماخره موضوع الحمل لما تاكد من هالموضوع عشان ماظلم عيالي مع اب زي كذا اكره صفه بالرجال البخل وبنفس الوقت مابي اتسرع واخرب حياتي .. 💔💔
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم السلطانٍ1
حرم السلطانٍ1
  • احيانا الرجال مايحبون حريمهم تعرف امورهم الماديه علشان لاتكثر طلباتها مايحب يوضح لها
  • اطلبيه الاغراض بورقه لاتطلبي فلوس
  • روحي معه السوق واشتري اللي تبين وهو يحاسب
  • اذا سال او شي قولي احتاجهم
  • روحي للصيدليه وخذي اغراضك هو يدفع ليش وليش قولي ضروري

موفقه هذا اللي عندي وحاولي اذا رحتي لااهلك اطلبيه مبلغ قولي استحي مامعي شي احتاج حاجه طلعنا مكان طلبنا خليها احتياط
حرم السلطانٍ1
حرم السلطانٍ1
  • احيانا الرجال مايحبون حريمهم تعرف امورهم الماديه علشان لاتكثر طلباتها مايحب يوضح لها
  • اطلبيه الاغراض بورقه لاتطلبي فلوس
  • روحي معه السوق واشتري اللي تبين وهو يحاسب
  • اذا سال او شي قولي احتاجهم
  • روحي للصيدليه وخذي اغراضك هو يدفع ليش وليش قولي ضروري

موفقه هذا اللي عندي وحاولي اذا رحتي لااهلك اطلبيه مبلغ قولي استحي مامعي شي احتاج حاجه طلعنا مكان طلبنا خليها احتياط
هموم شابه
هموم شابه
احيانا الرجال مايحبون حريمهم تعرف امورهم الماديه علشان لاتكثر طلباتها مايحب يوضح لها اطلبيه الاغراض بورقه لاتطلبي فلوس روحي معه السوق واشتري اللي تبين وهو يحاسب اذا سال او شي قولي احتاجهم روحي للصيدليه وخذي اغراضك هو يدفع ليش وليش قولي ضروري موفقه هذا اللي عندي وحاولي اذا رحتي لااهلك اطلبيه مبلغ قولي استحي مامعي شي احتاج حاجه طلعنا مكان طلبنا خليها احتياط
احيانا الرجال مايحبون حريمهم تعرف امورهم الماديه علشان لاتكثر طلباتها مايحب يوضح لها اطلبيه...
الله يجزاك خير ع الرد
اذا دفع هو كل شي ليش ماله داعي نزليه ويالله بسرعه مشينا ،
والمبلغ الي اطلبه لما اروح ل اهلي هو الي تصير عليه السالفه ..
اخت واختها
اخت واختها
غالبا اللي يتحجج ماعندة نصاب بس هذا بخل ومستكثر القروش على اهل بيتة

لو ماعندة صدق تلقينة مايعلم ويحاول يداري وضعة
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
شوفي لاتتسرعي بالحكم انا اول زواجي فكرت نفس تفكيرك لكن الايام اثبتت لي العكس كنت مفكراه بخيل طلع حريص وفيه فرق كبييييير البخيل حتى مايجيب اغراض البيت الاساسيه مايطلعك تتمشين واذا طلع مايدفع والملابس يدور ارخص المحلات.. لكن الحريص مايحط فلوسه بشي الا وهو عارف انها تستاهله مهما ارتفع المبلغ او انخفض.. فلوس جلستك عند اهلك اختبريه مره وخليه يعطيك المبلغ اللي يشوفه اذا مررره مايسوى قولي له والله ماكفاني واحتجت اطلب من اهلي.. لكن احس دام انك لحالك ماراح تحتاجين مبلغ كبير لانك ف النهايه ببيت اهلك ماراح تصرفين ع نفسك هناك.. ربي يوفقك ويسعدك..