أم أكرم ومريم
أم أكرم ومريم
عندك حق اختي في كل كلمه كتبتيها.....هذه المواضيع تعتبر من الكنوز.....اللهم رد الينا اختنا الراجيه سالمه عافيه متعافيه
ام عزيزان
ام عزيزان
يعني انتو شايفين ان قرائة الباترون مهمه؟؟...

انا دايم اعتمد على الباترون المرسوووووووم ... ومن الوقت راح تكسبي الخبره ومن النظر راح تعرفي كيف يكون شكل القطعه او الشغل فيها

.... يعني كل وحده اذا كسبت اشوي خبره ... تنفذ اللي تعرفه وتغير في هذا اشوي وهذا اشوي وتستعين بمخيلاتها .... وراح تمشي الحال :)

واغلب مافي الباترون كلمات انجليزيه ومختصره :)

مثال اخر
-------

With A, ch 4; join with a sl st to beg ch to form a ring.

Rnd 1: (RS) Ch 1, work 8 sc in ring; sl st to beg sc.
-----------------
الشرح
كما بالسابق بالون الاول (a) اشتغلى 4 سلسله واغلقيهم بمنزلقه فى سلسله البدايه لتكوين دائره

Rnd 1 اى السطر الاول
(RS) اى الوجه الصحيح للعمل اى ان امام العمل يكون مواجه لى
ch 1 اشتغلى 1 سلسله ( نلاحظ ان هذه السلسله هى سلسله بدء السطر لاننا نستخدم غرزه الحشو sc )
work 8 sc in ring اى اشتغلى 8 غرز حشو فى الدائره
sl st to beg sc اى اشتغلى غرزه منزلقه فى غرزه حشو الاولى ( لنغلق الدائره )

فيصبح السطر كالتالى
السطر الاول : اشتغلى 1 سلسله ثم ثم اشتغلى 8 غرز حشو فى الدائره واغلقيهم بمنزلقه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=241742&page=4

وييييييييينك يا جززززززززززززززره
ارحمني يا رب
ارحمني يا رب
يعني انتو شايفين ان قرائة الباترون مهمه؟؟... انا دايم اعتمد على الباترون المرسوووووووم ... ومن الوقت راح تكسبي الخبره ومن النظر راح تعرفي كيف يكون شكل القطعه او الشغل فيها .... يعني كل وحده اذا كسبت اشوي خبره ... تنفذ اللي تعرفه وتغير في هذا اشوي وهذا اشوي وتستعين بمخيلاتها .... وراح تمشي الحال :) واغلب مافي الباترون كلمات انجليزيه ومختصره :) مثال اخر ------- With A, ch 4; join with a sl st to beg ch to form a ring. Rnd 1: (RS) Ch 1, work 8 sc in ring; sl st to beg sc. ----------------- الشرح كما بالسابق بالون الاول (a) اشتغلى 4 سلسله واغلقيهم بمنزلقه فى سلسله البدايه لتكوين دائره Rnd 1 اى السطر الاول (RS) اى الوجه الصحيح للعمل اى ان امام العمل يكون مواجه لى ch 1 اشتغلى 1 سلسله ( نلاحظ ان هذه السلسله هى سلسله بدء السطر لاننا نستخدم غرزه الحشو sc ) work 8 sc in ring اى اشتغلى 8 غرز حشو فى الدائره sl st to beg sc اى اشتغلى غرزه منزلقه فى غرزه حشو الاولى ( لنغلق الدائره ) فيصبح السطر كالتالى السطر الاول : اشتغلى 1 سلسله ثم ثم اشتغلى 8 غرز حشو فى الدائره واغلقيهم بمنزلقه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=241742&page=4 وييييييييينك يا جززززززززززززززره
يعني انتو شايفين ان قرائة الباترون مهمه؟؟... انا دايم اعتمد على الباترون المرسوووووووم ... ومن...
حبيبتي سهام مجاهد و الله انا اموت بمواضيعك

بس لاني مبتدأة في الكروشيه فما اعرف اطبق:(

ننتظر الدورة عن الباترون بفااارغ الصبر..

و احنسبي الاجر عند الله تعالي

عزيزتي ام عزيزان..

انا ما قصدت الباترون المكتوب..

اقصد نريد نتعلم الباترون المرسوم..

لاننا لسه ما نعرف فيه زين..

و انتي بنفسك لاحظتي اني دايما اسألك فيه..

و بصراحة دايما احب اسوي شي بس تصعبني جزئية

بسيطة في الباترون فأستحي اسألك..

فعشان كذا نتمنى احد يعلمنا كيف نفهم الباترون المرسوم

الف تحية
drfaiza
drfaiza
عود الريحان
لك ولكل الأخوات موضوع أم عزيزان المثبت في أعلي الصفحة فقد كفت ووفت الله يجازيها خير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1097791
عود الريحان
عود الريحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام عزيزان انا اعتقد ان قراءة البترون(المرسوم والمكتوب اللي فيه اختصارات) لي كمبتدئه جدا مهم ومن ثم مع مرور الوقت والخبره قد استغني عنه ولا اهتم
لكن الان اراه مهم
الرابط الذي وضعتيه تشكرين عليه ان شاء الله ادخل له بكره

شكرا لللجميع اخواتي الفاضلات

واذا ما حصلنا دوره نكون فضفضنا اللي بصدرنا والسلام