صديييييييييييييييقتي تبغى مساعدتكم ،أين تباع ملابس الحمل في كندا؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... ان شاء الله تكونون بخير اخواتي بصراحه ابي مساعدتكم في هذا الموضوع وهو لي صديقه حامل وهو اول حمل لها وبصراحه نفسيتها تعبانه :(:44::06:اول شيء انها بكر ثاني شيء انها بعيده عن اهلها وتبغى تستفسر عن بعض الاشياء مثلا ..... عن ملابس الحمل وين تباع فيه لان كل الي لقته في الولايه الي هي فيها وفي الولايات الثانيه مايناسب تلبسه تبغى محلات تبيع ملابس حمل ... مثل فساتين حمل وتنانير حمل فيليت تساعدونها انا حاولت اساعدها لكن ماقدرت وقلت لها اخواتي في المنتدى ان شاء الله ماراح يقصرون فياليت تكتبون عن اسماء المحلات الي تباع ملابس الحمل في الولايات التاليه : تورنتوا _ وفانكوفر ...... والله يجزاكم خير ولا لكم منها ومني الا الدعاء لانها فعلا محتاجتها كثييييييييييييييييييير .:44 . .......... ( قال صلى الله عليه وسلم من نفس عن مؤمن كربه نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ) والله يجزاها خير لكل من تساعدها والله يجعله في ميزان حسناتها يوم القيامه ........ انا وهي في انتظاركم اخواتي فلا تبخلوا عليها وشكرااااااا
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eagle
eagle
sorry idont have any idea iam in london ihope youfond some one help your frind:26: :26:
جبل قهوان
جبل قهوان
هلا بك يا سمسة ..
يا ليتنى اقدر اساعدك لكن الحل معى بامرين ..
انك تكتبين طلبك هذا فى واحة المغتربين .

وكذلك فى قسم التسوق .. بامر الواحد الاحد ما حد راح يقصر معك .. ان شاء الله . :24:
البررريئه
البررريئه
سلام وعليكم بصراحه الله يعين صديقتك لاني نفس حالتها وبعدين لا تاخذ هم بالنسبه لثياب الحمل انشاء الله بتحصل اناقلت اذا بطني كبرت بسير محلات المتان ترا امريكا اكثرهم متان وفي محلات خاصه لهم المهم ما بطول وهذا الموق حصلته في الياهو انشاء الله يعجبها وانشاء الله البنات ما يقصرون ويخبرونا اذا احد عنده خبره

http://shopping.yahoo.com/b_dresses_21252980

http://www.oldnavy.com/asp/dept.asp?wdid=800
محبة الامل
محبة الامل
هلا باخواتي ..... eagle ..... وجبل قهوان ..... والبرييييييئه ........ والف شكر على ردودكم وتفاعلكم معي .. وفعلا اخذت بنصيحتك اختي جبل قهوان وكتبت موضوعي بعد في قسم التسوق فالف شكر لك وتسلمييييين .... والف شكر لك اختي البريييئه على الروابط المفيده والله يجزاك خير ماقصرتي والله يهون عليك وتولدين بالسلامه والله يرزقك الذريه الصالحه ءاميييييييييييييين والله يعطيكم العافيه على ردودكم وانتظر الباقيييييييييييييين ................:26: :26: :26:
ام دانو
ام دانو
السلام عليكم
هلا عمري انا من امريكا ماادري اذا فيه نفس المحلات في كندا فيه motherhoodمحل متخصص بملابس الحمل وفيه تنانير وفساتين طويله ان شاء الله يعجبها مااعرف احط روابط بس انتي اكتبي الموقع وان شاؤ الله يطلع معاكي وفيه في gap قسم خاص بالحوامل ان شاؤ الله يفيدها وبعد gceneey