اختي لا تبئسي فقد تكوني مثلي ويرزقك الله بيد انسانه بكل معنى الكلمه.ولكم القصه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد حوسة شهرين تقريبا انتهيت من عمل المعمول الدوسري اللي كنت اتمنى اسويه وما كنت اعرف اش داخل هذي الحبه الصغيره من محتويات وكنت اشتري من الحريمرغم غلاه لاكن الغالي سعره فيه و لان معمول السوق ما يعجبني .
المهم انا انسانه اتمنى يكون لي مصدر رزق وكنت ادعو الله في الحرم كثير يفتح لي باب رزق حلال لاكن ما توقعته البخور .طلبت من الغاليات بنات حواء اللي تعرف لليخور تعلمني وما قصرو اللي تدعي واخت الله يسعدها سمها سمراء حنا اعطتني رابط للغاليه سمراء 2009
المهم راسلتها على الخاص ولقيت منها تحاوب وترحيب واستعداد للمساعده رغم انها كاتبه طريقته بالتفصيل والشرح وشجعتني و اعطتني رقم المحل اللي اخذ منه الطلبات و ما قصرو طلعو امناء و جابولي طلباتي بالحرف مع باقي الفلوس خجلتني بمعروفها وبغيت اخدمها قلت لها اعتبريني اختك في الطائف واللي تبغينه من الطايف امريني ردت ابغا منك تدعيلي الله يشرح صدري و يزيل همي و يشفي اولادي قلت ***** الله .وبديت بالعمل خطوه خطوه وهيه معايه بالرسايل والمكالمات و الله اني كنت استحي اسالها وازعجها بس بحبها لمساعدتي رغم مشاغلها وبيتها و عملها تلومني و تطلب مني اسالها في اي وقت والله يعطيها العافيه ما قصرة معايه شهرين حتى بديت ابيعه والحمد لله تعبي ماراح سدا .وطلع رائع واعتبرها هيه اللي سوته بيديني .
اخواتي الغاليات من تجربتي هذي عرفت ان الدنيا باقي بخير ما دام فيها اناس مثل سمراء 2009
لاني ما توقعت فيه انسانه وبالاخص حرمه تعطيك اسرار مهنتها في زمن صينية الحلا حريم ما يعطونك طريقتها فما بالك بمهنه وسر الصنعه ونصائح كم انتي رائعه با ام عبدالله امنوا معايه الله يشرح صدرك و ييسر امرك ويزيل همك و يشفي اولادك و يحفظهم لك و الله يهني كل من يعرفك بك علمتيني درس ما انساة في حب الخير للغير احبك في الله .ومعرفتك ذهب . :26:
55
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Coquetry
Coquetry
الله يوفقك ويوفقها ويرزقكم من حيث لاتحتسبون يارب

ويرزقني وبنات حواء يااااارب
سلطانة 7
سلطانة 7
ماشاء الله يا اختي الله يرزقك الرزق الحلال المبارك ويفتحها بوجهك والله يشرح صدر اختنا سمراء فعلا نادر تلقين اخت تعزك وتعلمك اسرار رزقها والله الدنيا بخير
جوليا الدلوعة
الله كلام قمة الروعة --- وفعلا الاخت سمراء من موضوعها عرفت انها طيبة وتحب الخير للغير

فى زمن قل فيه الخير وصراحة انا لية فترة ابغا اتواصل معاها مالقيت موضوعها

وانا راح ادعي لها بنفس طلبها لانها انسانة طيبة وتستاهل ---

يارب يارب يارب اشرح صدر اختنا سمراء ويسر امرها ياقدير وازل عنها الهم وبدله بفرح واشفي

اولادها ياكريم واحفظهم يارب العالمين
ماما ميدو
ماما ميدو
الله يوفقك وياها يارب
صبا الطائف
صبا الطائف
صباح الحب و الخير للغير واشكر ردودكم اللي اسعدتني والله يابنات اتمنا اقابلها زي ما اكلمها تخيلو تقولي لو جاني زباين من الطايف حرسلهم لك وعندي مندوبه بارسلها لك فيه ناس زي كذا .اشكر تواصلكم والله يجعلنا عون لبعضنا .