پعثرهـ
پعثرهـ
عودي عيالك اي شي يستخدمونه يغسلونه حتى لو عندك غسالة مواعين وبكذا ترتاحين من المواعين المحيوسه البيت ماأنام الا وانا منظفته الاولاد مايلعبون الا بغرفتهم لا يمكن تطلع حوستهم وكركبت العابهم برى غرفتهم بالنسبه لطبح مبدئ اتعبي يوم وارتاحي باقي الشهر الخضار ماأحب افرزن غير الباميا والفاصوليا وبقدونس مقطع ناعم مع بصل اخضر للحشوات وعشان مايخرب بسرعه والملوخيه والسبانخ والكراث بعد بس الدجاج اخذه طازج واطلب من الحام يقطعه الافخاذ لوحدها والاجنحه لوحدها والصدر اقسمه فيليه وشرائح لشورمه وافرزنها عادي ولحم الغنم اخذ بالكيلو جزء للكبسه وجزء مفروم وجزء اسوي فيه كبه وجزء شراح وافرزنه البقوليات احبها طازج اسلقها وافرزنها والسبرنق رول اسويه بالدجاج و الحم والجبن والقرفه وتكون جاهزه للي يبي عجينة البيتزا اسوي بس العجينه كقاعده وافرزنها ووقت الطبخ اما اقلبها بيتزا او مناقيش زعتر وجبن وسبانخ او دجاج اطحن كمية سكر وبقسماط وقرفه وبالفريزر احمس كمية حليب بودره وسكر وبسكوت مطحون او كمية حليب وسكر وسميد وجوز هند واسويهم حلا لضيوف الغجأة وبس
عودي عيالك اي شي يستخدمونه يغسلونه حتى لو عندك غسالة مواعين وبكذا ترتاحين من المواعين المحيوسه...
مبداء اتعبي يوم ذا ما أكتشفته الاقبل كم شهر بس لان قبل كنت طالبه والحين عاطله وشلت البيت عن امي فتعبت ببعض الاكتشافات جت متأخره
المواعين فكرت بالاستهلاكيات حتى اكواب الشرب وراح اطبقه قريب في كل شي عدا صحون تقديم الاكل صعب والا انا ماعندي مانع
بالنسبه للالعاب ماعندي بزران حمدالله اصغر اخواني 15 سنه الله يعطيه طوله العمر فالبيت حمدالله دايماً مرتب
بس عندي سؤال فكرت احط فواحه بالمطبخ عشان الريحه ونصحوني عنها فأبي مشورتكم ابي ريحه المطبخ دايماً حلوه بس كيف
الوهف
الوهف
مممم بالنسبه لرائحة المطبخ ---استخدمي علبه بخاخ ضعي فيها كومفورت وشوي كلوركس وضيفي ماء وكل مانظفتي المطبخ عطريه منها رووووعه
هلاوينات
هلاوينات
الشفاط دايم شغليه وقت الطبخ وافتحي الشباك
بس غير كذا انا ماأستخدم لان عيالي فيهم ربو الله يشفيهم منه ونرتاح
ام ردينه
ام ردينه
السلام عليكم اشتري غسالة صحون مرررررررررره روعه وموفره للوقت ان شاء الله
ترفيل
ترفيل
انا بالنسبه للمواعين اغسلها اثناء ما انا اطبخ او بعد الغداء
ثم اجلس طول اليوم ما اغسل شيء
ممكن هذي الطريقة تناسبني لاننا قليليين