طالبات جامعة اﻹمام .... ممكن شووي من وقتكم .

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حابة أسجل بجامعة اﻹمام عن بعد تخصص إدارة أعمال
هل تنصحوني فيه ،،

وإذا ممكن تقولون لي على التخصصات المووجودة غير إدارة أعمال ..

أتمنى تساااعدوني لأني بجد محتااج? مساعدة ♥
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شهوووووووووده
وعليكم السلام،،طبعا لازم اول تسجلين في الدورة التأهيليه مدتها ترم واحد فقط بعدين يسمح لك بالتسجيل بالتخصص
ادارة اعمال حلوه وموادها اقل بس طبعا لاتخلوا من الرياضيات والانجليزي🚶اذا تحبينهم كويس وهو تخصصي انا
في تخصص شريعه واصول دين واقتصاد ومحاسبه طبعا بما ان الجامعه اسلاميه فالتخصصات الدينيه موادها اكثر،،،،وطبعا في كل التخصصات يوجد حفظ جزء كامل قران لكل مستوى ويكون تسميع في نفس المركز وسلااامتك✋
مهاوي عين النداوي
وعليكم السلام،،طبعا لازم اول تسجلين في الدورة التأهيليه مدتها ترم واحد فقط بعدين يسمح لك بالتسجيل بالتخصص ادارة اعمال حلوه وموادها اقل بس طبعا لاتخلوا من الرياضيات والانجليزي🚶اذا تحبينهم كويس وهو تخصصي انا في تخصص شريعه واصول دين واقتصاد ومحاسبه طبعا بما ان الجامعه اسلاميه فالتخصصات الدينيه موادها اكثر،،،،وطبعا في كل التخصصات يوجد حفظ جزء كامل قران لكل مستوى ويكون تسميع في نفس المركز وسلااامتك✋
وعليكم السلام،،طبعا لازم اول تسجلين في الدورة التأهيليه مدتها ترم واحد فقط بعدين يسمح لك بالتسجيل...
حبيبتي إذا ممكن توضحين
وشي الدورة التأهيلية ؟؟ وش أدرس فيهاا

وحفظ القرآن لكل التخصصات ولا بس التخصصات الدينية ؟؟؟

مشكورة ما قصرتي ♥
مهاوي عين النداوي
وعليكم السلام،،طبعا لازم اول تسجلين في الدورة التأهيليه مدتها ترم واحد فقط بعدين يسمح لك بالتسجيل بالتخصص ادارة اعمال حلوه وموادها اقل بس طبعا لاتخلوا من الرياضيات والانجليزي🚶اذا تحبينهم كويس وهو تخصصي انا في تخصص شريعه واصول دين واقتصاد ومحاسبه طبعا بما ان الجامعه اسلاميه فالتخصصات الدينيه موادها اكثر،،،،وطبعا في كل التخصصات يوجد حفظ جزء كامل قران لكل مستوى ويكون تسميع في نفس المركز وسلااامتك✋
وعليكم السلام،،طبعا لازم اول تسجلين في الدورة التأهيليه مدتها ترم واحد فقط بعدين يسمح لك بالتسجيل...
حبيبتي إذا ممكن توضحين
وشي الدورة التأهيلية ؟؟ وش أدرس فيهاا

وحفظ القرآن لكل التخصصات ولا بس التخصصات الدينية ؟؟؟

مشكورة ما قصرتي ♥
مهاوي عين النداوي
إذاا ممكن تردون علي
ام شهوووووووووده
إذاا ممكن تردون علي
إذاا ممكن تردون علي
اسفه ع التأخير..الدورة التاهيليه اللي هي الفصل التحضيري تدرسين فيها 8مواد سهله ترى وقليله 5منها دينيه وحاسب ونحو ومبادئ الادارة كلها معلومات قديمه درستيها من اول وللعلم التسجيل فيها بيكون في10/21 وتاكدي من التقويم في موقع الجامعه
القران في التحضيري جزء عم ويكون ع ورق له ملزمه تفسير السور والاسئله كللها اختيارات لجميييع المواد
اما التخصصات نعمم حفظ لجميع التخصصات حتى اللي مو دينيه