أم الحلوة جمان
مشكوورة اختي نييراااز على مرورج وعيوونج الحلوة اختي .
هلا اختي Doony : لا والله للأسف ماعندي الحين اللي بالخرز
و حياكم الله
وصوفه الموصوفه
اختي الله يوفقك لما يحبه الله ويرضاه صح اننا نحب التجديدونحب نتبع الموضه ولاكن مو كل موضه نتبعها وهاالموضه جت من ورى المسلسلات اللي تبث الغث والسمين لست ضدك والله العظيم لاكن الشاذ شاذ ولا جاء فيه حديث صريح التحريم بالنعل ولاكن الحديث الصريح بهاالموضوع (لعن الله المتشبهين من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء)ولاتكون تجارتك على حسب دينك ويدخلك مال حرام والتشبه هنا هو لبس نعال رجاليه في الاصل ومن الازل هي للرجال فليش نلف وندور على حساب ديننا عشان موضتنا واللي تقرئ هاالرد عليها وزر اني نبهت
اختي في الله قصدي مصلحتك في الاول والاخير ياليتك استفسرتي عن الحكم قبل عشان اي وحده تسألك يكون عندك الرد الشافي
سؤال للاخوات اللي يبون يشترون منها اشرحي لي الحديث اللي ذكرته وماهو التشبه في نظرك
ومهوب دليل ان الناس لاهبو في شي انه زين
طيب اذا رحتي لبرى افتشي وقولي هم هابين بهالشي وانه ماله دخل بالدين
ياناس انتبهو لدينكم لايدخلكم شي وتخسرون اخرتكم عشان الموضه
اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
شواااقي
شواااقي
بصرحه وايد حلوييييييييييييييين .. وأول مرة اشوف هالموديل ...وبعدين واضحات انهن نسائية ...وحتى لو كانن رجالية أنا اشوف عادي انه الوحدة تلبسهن ... حتى في النعول خليتوا فيها حلال وحرام ... عالعموم طرشيلي اسعارهن بالدرهم الاماراتي ... وشكراا
وصوفه الموصوفه
مشكوره اخت شواااقي باين عليك ان الدين اخر اهتماماتك الحمد لله انك ماراح اتواجه انا وياك امام العزيز الجباروفي ذاك اليوم الموعود
قولي عندالحساب اننا خلينا كل شي حرام وبتلاقين الجواب من الواحدالقهار
ليش نتكلم ونتعب اصابعنا لاننا نخاف عليكم واخواتنا في الله وثانيا لان النار ثمنها الشهوات وسهل دخولها
اما الجنه فثمنها غالي لايستطيعه ولايطيقه الا قله الا وثمنها الصبر عن اتباع الشهوات
أسألك بالله اختي شواااقي الم تخافي ان يقف قلبك وانتي تكتبين هذا الكلام وتبعثين واول ماتنطقين هذا الكلام الذي خطته يمينك ليتك طلبتي طلبيه من الاخت صاحبه الموضع ولم تكتبي مثل هذا الرد الذي الذي جرحني وجرح كثيرين مثلي لايرضين ان ينسب للاسلام مثل هذا فالاسلام لم يحرم كل شي
ولا نفصل بين الدين والحياه بارك الله فيكم
أم الحلوة جمان
أختي شواقي جيكي عالخاص