ام ضاحي
ام ضاحي
مرحبا الف ياأم ضاحي .. تسلمي على الملف ,, وبالذات العريكة تهوووول :42: على قولة أم هناء هههههههه ياليت اعرف أطبخ اكلات الجنوب ماأضبطها تمام ,, رغم ان امي دائما تحاول تعلمنا :22: ماأنـــلام ما أروح للجنوب الا في الاجازات..
مرحبا الف ياأم ضاحي .. تسلمي على الملف ,, وبالذات العريكة تهوووول :42: على قولة أم هناء...
والله ياقلبي الملف لكل بنت جنوبيه وكلنا نحب اكل الجنوب وانا مثلك ما اروح الجنوب الا في الاجازات وزوجي يموت على اكل الجنوب عشان كذا لا زم اتعلمه والحمد لله بفضل الله ثم فضل البنات العسل اللي في المنتدى صرت متقنه اكلات كثيره الله يعطيهم العافيه
ام ضاحي
ام ضاحي
frfozo frfozo :
عشان ماتتكلكعمعاكم العصيده حطيلكل كاس دقيق كاس وربع ماء
عشان ماتتكلكعمعاكم العصيده حطيلكل كاس دقيق كاس وربع ماء
طريقه حلوه الله يسعدك ويحققلك كل ماتتمنين
ام ضاحي
ام ضاحي
السلام عليكم خواتي بنات الجنوب انا وحده اموت في الطبخات الي فيها بر وعسل وسمن.. خواتي انا اعرف ان اهل الجنوب خطيرين في المعصوب الي تعرف طريقته.. تنقذني بها... وربي يحفظكم
السلام عليكم خواتي بنات الجنوب انا وحده اموت في الطبخات الي فيها بر وعسل وسمن.. خواتي انا اعرف...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=146571&highlight=%C7%E1%E3%DA%D5%E6%C8

هذي طريقة المعصوب للاخت عزيزه ...اتمنى تعجبك
ام ضاحي
ام ضاحي
هلا حبيبتي ام ضاحي عاد سامحيني انشغلت في ايام العيد هذا يا طويلت العمر اللي بالوسط السمن والرظيفه (( يعني القشد)) اذا ما تعرفين الطريقه اقولك كيف تسوينها بس اعتقد كل اهل الجنوب يعرفونهاااا وانا تحت امرك ياعسل
هلا حبيبتي ام ضاحي عاد سامحيني انشغلت في ايام العيد هذا يا طويلت العمر اللي بالوسط السمن...
مشكوره حبيبتي وعذرك معك الكل مشغول في العيد وكل عام وانتي بالف بخير ياعسوله والله يجعل ايامك كلها اعياد

بالنسبه للرضيفه معروفه اكيد بس استغربت لونها انا اللي اعملها لونها يكون غامق يمكن انتي طريقتك تختلف ياليت تكتبها لنا والله انا صرت استحي منك بس انتي كريمه واحنا نستاهل؟؟
عموما يعطيك مليون عافيه والله لا يحرمني منك ياغلاتي
ام ضاحي
ام ضاحي
NWARAH NWARAH :
ام الملوك الثلاثه الزبده بعد ما تضيفي معاها التمر تحطينها على النار ولا لا علشان تصير سمن؟؟ وأكيد ما نعرف طريقة القشيد اتحفينا فيها ومشكورين خواتي على الموضوع
ام الملوك الثلاثه الزبده بعد ما تضيفي معاها التمر تحطينها على النار ولا لا علشان تصير...
هلا والله بالغاليه نوره

وان شاء الله ام الملوك الثلاثه ترد على تسؤلك