شاي بالزعفران
امي الله يرحمها كل اكلها رهييييييييييييب حتى الطرشي الي تسويه رهيب وهي كانت مشهورة عند الاقارب والاصدقاء بطبخها اللذيذ
amsah
amsah
ماما آه كل اكلها رائع الرز الصواني الدجاج المحشي والمحمر والمحاشي والمكرونات بجد ماشاءلله مبدعه
والله لو تقلي بيض مااذوق اطعم منه
وحشتني كل اكلاتها يارب جمعني بمامتي وبابا واخواني على خير وحششششششششوني:(
الله يحفظ ماما ويريح دايماً بالها
ويحفظ للكل مامته
اللهم اكرم أمي وأبوي في دنياهما وارزقهما جنة عرضها السماوات والأرض..
وأجمعني بهما في جنت الفردوس الأعلى مع نبيك الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام"
lolookasha
lolookasha
amsah amsah :
ماما آه كل اكلها رائع الرز الصواني الدجاج المحشي والمحمر والمحاشي والمكرونات بجد ماشاءلله مبدعه والله لو تقلي بيض مااذوق اطعم منه وحشتني كل اكلاتها يارب جمعني بمامتي وبابا واخواني على خير وحششششششششوني:( الله يحفظ ماما ويريح دايماً بالها ويحفظ للكل مامته اللهم اكرم أمي وأبوي في دنياهما وارزقهما جنة عرضها السماوات والأرض.. وأجمعني بهما في جنت الفردوس الأعلى مع نبيك الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام"
ماما آه كل اكلها رائع الرز الصواني الدجاج المحشي والمحمر والمحاشي والمكرونات بجد ماشاءلله...
السلام عليكم يا أحلى بنات
انا سعيدة ان الموضوع عجبكم....
وربنا مايحرمكم ولا يحرمنا من حضن الأم
والله يعوض على اللي فقدت امها برؤيتها في الفردوس بإذن الله
وياحبيباتي شايفة بنات كتير في غربة واحشهم امهاتهم واكلهم
يارب يجمعكم على خير ولا يفرقكم ابدا...
أم البــراء
أم البــراء
السلام عليكم يا أحلى بنات انا سعيدة ان الموضوع عجبكم.... وربنا مايحرمكم ولا يحرمنا من حضن الأم والله يعوض على اللي فقدت امها برؤيتها في الفردوس بإذن الله وياحبيباتي شايفة بنات كتير في غربة واحشهم امهاتهم واكلهم يارب يجمعكم على خير ولا يفرقكم ابدا...
السلام عليكم يا أحلى بنات انا سعيدة ان الموضوع عجبكم.... وربنا مايحرمكم ولا يحرمنا من حضن...
امي الله يرحمها ويسكنها الجنه مانشبع من كبستها
وطبخ الذبايح عندها فن ..
الله يعوضني فيها ويجمعنا بجنات النعيم
سمارا تمارا
سمارا تمارا
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
كان لها نفس سبحان من خلق وأعطاها اياه
كاسة الماء من يدها غير
البيض المقلي من يدها غير
القهوة والشاهي غير غير مو كلامي كلام كل الناس
أكلها كله كله رز مكرونه ايدامات
ورق عنب سلطات معجنات