الله يدخلها الجنه بغير حساب الي تدخل موضوعي

الحمل والإنجاب

سلاام يا كروشااااااات والله اني احب هالقسم ودايم مسنتره عنده <<<اقول اخلللللصي
والله ياحبايبي اني دايم ادعي لكل حامل فيكم بالتيسير والي ما حملت ادعي لها بالحمل والي تشتكي وخااايفه على الي ببطنها والله اني ادعي لها بالمختصر المفييييد اني عمري ما قصرت معكم بالدعاء لكم وما تدرون يمكن فيكم الي تتيسر ولادتها والا الي تحمل والا الي ربي يطمنها على الي ببطنها من دعاء اخت لها بالمنتدى وانا يا أخواتي العزيزات بحاااااااجه لدعواتكم الصادقه تكفوووون ادعوي لي بالحمل بالولد الصالح السليم المعافى عاجل غير اجل وادعوا لاختي بالزواج برجل صالح والله العظيم اننا في هم لا يعلمه الا الله ارجووووووووكم ابغى دعوه من القلب لتلامس عنان السماء والله اني لادعي لكل وحده تدعي لي ان الله يحقق الي ببالها وينولها مرادها ويفرج همها ويفرح قلبها ويحفظ غاليها
وسلاااااااامتكم
28
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينه القمر
زينه القمر
نسأل الله الرازق الوهاب ان يرزقك بلذريه الصالح عاجلا غير اجل

وان يهب لااختك الزوج الصااالح يااااااارب

عليك بالاستغفار والصدقه

ونفرح بك حامل وبااختك عرووسه عاجلا غير اجل
سوسو سارونه
سوسو سارونه
أسأل الله ان يرزقككم ماتتمنون ويكتب لكم اللي فيه الخير ويسعدكم ويبشركم بالخير

لآ اله الا الله .. اللهم صل على محمد
دمعة فرح..
دمعة فرح..
يالله ياكريم انك ترزمق اكتي كيكه بالولد الصالح المعافى والسليم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

وارزق اختك كيكه بالزوج الصالح والكريم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
وفرج همهم وهم كل مسلم ياكريم

دعيت من قلب يااااااااااااااااااااارب تكون ابواب السماء مفتوحه
amsaud
amsaud
الله يفرحكم حبيبتي عاحلآ غير اجل
كيكه بالفراولة
amsaud amsaud :
امييييييييين الله يسمع منكم يالله يارب انك تحقق الي ببال amsaud ودمعه فرح وسوسو سارونه وزينه القمر وتنولهم مرادهم وتفرج همهم وتفرح قلبهم وتحفظ لهم غاليهم وكل من دعت لي ياااارب العزه والجلال يا اكرم الاكرمين
امييييييييييييييييييييين