التفه (الرشاد)هل لها علاقه !!!!!!!

تأخر الحمل

بنات الله يسعدكم جاوبوني هل التفه (الرشاد) لها علاقه في تأخر الدوره لاني الشهر اللي فات اخذتها في ايام التبويض واستمريت عليها اسبوع وتركتها الحين انا دورتي متأخره علي يومين على العلم ان دورتي منتظمه جدا جدا والحمد لله تجيني كل 28 يوم والحين لها يومين متأخره ... هل لها علالالالاقه بالتأخير والا انا حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:icon28:ــــــــــــــــــــــــــــــامل ......أأمانه كل من تعرف لا تبخل علي بالاجابه امانه عليكم لا تطنشوني
27
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرمان الليل
حرمان الليل
وينكم معقوله مافي احد دخل ليه كذا ابغااااكم تطمنوني
زهره الورد
زهره الورد
السلام عليكم انا اعرف ان حبة الرشاد بياخذ اثناء الدورة تبع خلطة دمعة السفر انما ماعندي علم انة بياخذ ايام الاباضة طالما الدورة عندك منتظم روحي واعملي تحليل دم علشان تقطع الشك باليقين وان شاءالله حامل
O God
O God
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي اعرفه ان الرشاد يستخدم ايام الدوره لانه ينظف الرحم من الدم الفاسد ولكن احذرك ان تستخدمينه اذا كنتي حامل لانه حسب ما سمعت انه ينزل الحمل..........
اتمنى تقرئين موضوعي (استخدموه اقاربي وبعد الله حملو)
الله لايحرمك وانا وجميع المسلمين من الذريه الصالحه
حرمان الليل
حرمان الليل
O God O God :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي اعرفه ان الرشاد يستخدم ايام الدوره لانه ينظف الرحم من الدم الفاسد ولكن احذرك ان تستخدمينه اذا كنتي حامل لانه حسب ما سمعت انه ينزل الحمل.......... اتمنى تقرئين موضوعي (استخدموه اقاربي وبعد الله حملو) الله لايحرمك وانا وجميع المسلمين من الذريه الصالحه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي اعرفه ان الرشاد يستخدم ايام الدوره لانه ينظف الرحم من الدم...
انا اخذته عشان ظهري مو قصدي شي بس مااادري اخاف أثر على دورتي ... ودي بس ا عرف هل يأخر الدوره والا لالا!!
حرمان الليل
حرمان الليل
انا اخذته عشان ظهري مو قصدي شي بس مااادري اخاف أثر على دورتي ... ودي بس ا عرف هل يأخر الدوره والا لالا!!
انا اخذته عشان ظهري مو قصدي شي بس مااادري اخاف أثر على دورتي ... ودي بس ا عرف هل يأخر الدوره والا...
26 :44::44:وحده دخلت ماردوا غير اثنين ليه كذا يابنات ماكان العشم والله فيكم:44::44: