زائرة

كل من كانت بكريه ((أول حمل لها ))أو لم يسبق لها الحمل من 6سنوات هذا الموضوع موسوعة لك

الحمل والإنجاب

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
كيف هي أحوالكن وما أخباركن :39:
والله اشتقت لكم موووووووووت
واللي منعني من الدخول الشهر الماضي كان ظروف وإلا أنا متابعتكم بس ما حصل أكون معكم الشهر الماضي _الحمد لله على كل حال _

المهم غالياتي أكيد المكتوب بين من عنوانه إن هذا الموضوع لكل وحده هذا أول حمل لها أو من كان لها فتره عن الحمل لا تقل عن ست سنوات

لما ذا هذا الموضوع ؟؟؟

1_حتى نتبادل الخبرات وأنا أعدكم إن كل رد لأي وحده منكم لها مفاجئه حلووه وان شآ الله أعدكم بالفائدة كما أرجو إن تعدوني أيضا أن تفيدوني :D
2_ نحسب من منكم موعد ولادتها مثل الأخرى بداء من الشهر الأول يعني كل وحده من الشهر الأول الآن تبدا تكتب وبعدين أجمعكم في رد واحد ونرجو من المشرفات حذف الردود بعد ذلك (( إذا ماعليهم كلفه ))
3_ أنا رح أصور لكم بعض الكتب اللي استفدت منها ولا يهمكم راح اكتب لكم منها
اللي استفدته
ألان كل وحده في الشهرين الأولى تجي وتدخل وتكتب متى أخر دوره لها ومتى قالوا لها موعد الولادة
عشان نشوف من اللي حتولد مع الثانية ونشترك في الهموم والطموحات <<<< الله يا الكذب طموحات وهي حااااامل هههههههههه :27:

المهم رح انزل لكم صورة أحلى وأروع كتاب قرأته في حياتي ورح انزل لكم الفهرس بس بعد ما أشوف ردودكم وتفاعلكم

ورجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
اللي في غير ها لأشهر في الوقت الحالي ياليتها تروح لمواضيع أشهرها (( من غير مطرود )) :(
والأخوات ما قصروا وألف شكر للجميع وانتظروني إن شآ الله ما رح أطول عليكم وبس شدوا حيلكم

ومقدما الف الف الف الف الف الف الف مبررووووووووووووووووووووك :icon28:

واللي فاتها اهالشهر الله يرزقها الشهر الجاي يا رب
:)
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saleha2003
saleha2003
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا أختي خميرة منورة وشكرا لكي على الموضوع أنا لي الآن 6 سنوات لم أحمل

نحن بخير ولله الحمد أنتي كيفك أختي إن شاء الله بخير

وشكرا لكي أختي

مع تحيات أختك في الله صالحة
متوكله علىالله
وعليكم السلام ورحمه الله هلابك اختى انا بعد 6 سنوات ماحملت الله يرزقنا كلنا
زائرة
لا يا اخواتي انا قصدي اللي اللحين حملوا خلاص
وهما في الشهرين الاولى
الله يتمم للجميع ويكون هالموضوع ملتقى حوامل الشهرين الاولى ولكم كل الشكر غالياتي
* كـــــــرزه *
أنا حامل في شهر وأسبوع تقريبا....وآخر دوره عندي في: 9/7/1426هـ

بس دعواتكم يتم حملي لأن الآن تطلع مني إفراز بني ما أدري وش هو...ّ!!!!
دعواتكم تكفون..
i need you
i need you
مرحبا اختي
انا حابه اشترك تحمست للموضوع
انا اخر دورة جتني 12-7-2005
يعني صارلي تقريبا شهرين حامل وبدخل الثالث بعد يوم
وهدا حملي الاول ومره خايفه من كل شي
الله يتتمه لي ويثبته يارب ويقومني بالسلامة