االحياة اسهل
االحياة اسهل
حبيبتي الاهم من الجمال الثقه اهم شي ثقة الوحده بنفسها لانه حتى لو كانت ملكة جمال ومو واثقه بجمالها حتى زوجها ما راح يشوفها جميله

واذا تبين نصيحتي لا تاخذين رجال مو موظف وحتى لو وافقتي وحصل نصيب انتبهي ياخذ بطاقتك والا ياخذ راتبك الا بشي من رضاك لانه لو تعود ما راح تقدرين تغيرين الوضع بعدين
ام دادا ولالا
ام دادا ولالا
عادي ادا انتي استخرتي ومقتنعه وشهوله توسوسين ادعي الله وتوكلي على الله والله يوفقك
فراوله جده
فراوله جده
ياعمري يالسهرانه اول شي الزواج قسمه ونصيب والاستخاره واجبه في مثل هالامور والشي الثاني الجمال ماهومقياس عشان تخافي اهم شي جمال الروح جمال الاخلاق مهماكانت الوحده فيناجميله مصصيرهاتكبر وتعجزويروح الجمال الشكلي ومايبقى غيرالمعدن والجوهر ثقي تماما بداخلك انك اجمل امراه وخلي ثقتك بنفسك تزيد ليه تنعدم الثقه؟ دام ربي خالقك بصحه وعافيه ومافي شي يعيبك؟ حبيبتي اسمعي كلامي عززي الثقه بنفسك ولاتقولين اناموحلوه بالعكس حطي براسك انك ملكه وانك تشوفين نفسك اجمل انسانه بعيون نفسك وكل شي وقتهابيهون واهم من ذاك كله انك تكونين عارفه اخلاق ولدعمك وعارفه اخلاقه من كلام اهلك ولوقالوانهم طيب واخلاقه زينه ليه تمانعين؟ وافقي بس استخيري قبلها وربي يكتب لك التوفيق بحياتك يارب وياليت كلامي تنفذينه من اليوم وسالفه الببياض والسمار سالفه صارت قديمه وماحديهتم لها اهم شي صفاء البشره والكريمات والخلطات بكل مكان وعندك قسم البشره روحي وشوفي وش يناسبك ولوحبيتي تاخذي مني طرق اناعلى اتم الاستعداد اوقف معك بحكايه البشره لانه عندي خبره فيها يعني مافي شي مستحيل والله يكتب لك الخير ودعواتك لي ان الله يسهل حملي وولادتي
هدهد**
هدهد**
شوفي حبيبتي اذا انتي موظفه وهو مو موظف ولاعنده شغل خاص
يعني بيتعبك  في حياتك وبيخليك تصرفين عليه؟؟
انا اقترح عليك تكلمينه وتسألينه كيف بيصرف على بيته اذا ماعنده دخل مادي!
هذا اولا" وثانيا" مافيه بنت بهالوقت موحلوه  
يعني اذا بشرتك مو حلوه عالجيها 
وتعلمي كيف تسوين مكياج حلو وناعم
وكيف لبسك يكون ستايل
ومشيتك حلوه
وطريقه كلامك تكون ناعمه وانثويه
وتقصين شعرك قصه حلوه وخلي الكوافير تعلمك كيف ترتبينه
وتعلني الرضا عن النفس عشان تكون ثقتك في نفسك عاليه
ولا تنسين اهم شي الشخصيه الحلوه والجذابه وهذا اهم من الشكل
والله يوفقك يارب
وخبرينا بجديدك
ليان 0077
ليان 0077
انتبهي لا يكون عشان الوظيفة ترى هذا زواج ماهو لعب اذا ما كان مقتنع فيك من البداية بيرزقك ربي من هو افضل لان حماي كذه يبغى موظفة تنازل عن شروطه كلهاااااا وخطب بنت خالته وهم ما يبغونها اصلاا ولا هي عاجبته بس لانها موظفة