صورة عزيمتي اللي وعدكم فيه

اطباق عالم حواء

بسم الله االرحمن الرحيم
كيفكم مشتاق لكم من زمان مادخلت وقلت مادماني رجعت خلني انزل للكم صورة عزيمتي اللي كانت مشتاركة بينا وبين خالتي يعني قطيها هههههههههههههههه معليش جاءت كذا يالله نبداء
هذي الصورة للبوفيه كلها معليش هي على الارض احس احسن لانها تخلي الوحد ياخذ راحتها ويصير البسط احمدي

وهذي صورة من الجهة الثانيه

وهذي صورة معكرونه بدجاج والكاري تخصص خالتي تاخذ العقل رغم مكوناته بسيطه بس الطعه خيال

وهذا ملفوف خبز محشي بدجاج طبعا اختصاص خالتي ولاتخلو اي عزيمها منها واذا ماصلحتها نزعل لان طعمها مرة يجنن

وهذا ورق عنب وملفوف كرنب من تحت يدينا الغاليه امي الله لايحرمني منه

هذي سلطة مردتيلا والذرة اخذت طريقتهامن ام فهودي بس ام فهودي تحشي المرتيلا جبن انا كانت الكمية قليلة ولاعندي وقت اروح ااجيب قررت اقطعها بطول واخلطها مع السلطة مرة طلعت تجنن وكلنا سالني عنها ويليتكم شفوتوا الصحن بعد التقديم ما بقى فيه شي عليهم بالعافيه
واللي جنبها سلطة الكشري مااقدر اوفيها حقها من اعجبي بها والله يابنات اكثر من رائعه وهي شكل وطعم والله كل من ذقها اجن عليها وسالني عنها

وهذ سلطة الزهرة والبصل الاخضر هذي من اشهر ماتسويها مرت خالي جدا رائعة وسهله جدا وشكلها حلو

وهذي السلطة الروسية صلحتها نفسه مرت خالي بعد طعمها حلو وضروريه في البوفيهات لانها تصلح مقبلات ويحبونها الناس
215
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Appetite Group
Appetite Group
لاحد يرد الين اكمل
Appetite Group
Appetite Group
وهذي سلطة المعكونها مع بذنجانوبطاطس مقلي من تصليح خالتي

وهذي صورة للكشري لحالها

ها الله الله بردود اللي تبرد القلب والله تعبت عليه ها يالله محتاجها رفع معنويات وانا تحت امركم باي سوال او اي استفسار
عيون سعد
عيون سعد
وهذي سلطة المعكونها مع بذنجانوبطاطس مقلي من تصليح خالتي وهذي صورة للكشري لحالها ها الله الله بردود اللي تبرد القلب والله تعبت عليه ها يالله محتاجها رفع معنويات وانا تحت امركم باي سوال او اي استفسار
وهذي سلطة المعكونها مع بذنجانوبطاطس مقلي من تصليح خالتي وهذي صورة للكشري لحالها ها الله...
ماشاء الله
تبارك الله..

سفرة تجننن ، جوعتيني و أنا أسوي ريجيم...

ياليت يا قلبي تكتب طرق كل السلطات بتشهي ، خاصة سلطة الكشري ، و سلطة المرتديلا...

و الباقي..

و هذا أنا حطيت موضوعك في الفضلة لا يطير مني ، بس لا تنسي تحطي كل طريقة بالتفصيل...
حب زوجي
حب زوجي
تبارك الرحمن..

بالفعل روعه..

يسلم ايديك وايد من ساعدك..

وياليت الطريق لسلطة المكرونه.. لوسمحتي..

دمتي بعافيه.....
ام عبــــدالعزيز
واااو مره روعه وياليت تعطينى مقادير المكرونه بالكاري
بصراحه اشتهيتها مره

وتسلمين والله يعطيك العافيه