اللي تحمس البن بنفسها تدخل تعلمني طريقتها

اطباق عالم حواء

مرحبااااااااا

بنات حاولت احمس البن بالفرن ولخبطت الدنيا

اول شي حطيته بصينية الفرن الكهرباء وشغلته من تحت وكل شويه اقلب
وبعدين شغلت النار من فوق كمان

وفي البدايه رخيت النار وبعدين رفعتها لانه طول مو راضي يتغير لونه

والنتيجه

في حبات لونها اسود وحبات وسط وحبات كانها ماانحمست :44:

ولما طحنته طلع لونه غامق مررررررررررررررررررررررررررررررررره تقدروا تقولوا بن قهوه تركيه:hahaha:

ابغى كل وحده تعطيني طريقتها بالحمس

وجزاكم الله خير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا333
لينا333
انا احمسها بالحماسه الكهرباء ماتخليها سوداء

اذا صار اللون اللي يعجبك افصلي السلك وكبيها

بصينيه عشان تبرد
**الdrizzleمطر**
**الdrizzleمطر**
مايصلح بالفرن باعطيك طريقتي والحمدالله الكل يسألني عن قهوتي حتى الرجال يسألون زوجي اول شي حمي القدر المعدن القديم واذا ماعندك المقلى الثقيل الحديدة واذا احتمى حطي القهوة البريه افضل او الهراري مافي مشكله واحمسيه على نار وسط واذا بدا يشقر قصري عليه مرررررره وكملي الين يصير مثل لون الكابتشينو يعني لاغامق ولا فاتح وقبل لاتطفين عليه حطي شوي مستكه وحركيه وكبيه بصحن خليه يبرد وخلاص

ملاحظه افضل تحمسين على كيلو كيلو وكل كيلو تقريبا اربع حبات مستكه وكل بعد فتره وفتره اطحني كميه قليله على قد حاجتك افضل اما الهيل والقرنفل لاتطحنيها ابدا الاعلى قد الدله وسلااااااامتك
.. Ra7eel ..
.. Ra7eel ..
مايصلح بالفرن باعطيك طريقتي والحمدالله الكل يسألني عن قهوتي حتى الرجال يسألون زوجي اول شي حمي القدر المعدن القديم واذا ماعندك المقلى الثقيل الحديدة واذا احتمى حطي القهوة البريه افضل او الهراري مافي مشكله واحمسيه على نار وسط واذا بدا يشقر قصري عليه مرررررره وكملي الين يصير مثل لون الكابتشينو يعني لاغامق ولا فاتح وقبل لاتطفين عليه حطي شوي مستكه وحركيه وكبيه بصحن خليه يبرد وخلاص ملاحظه افضل تحمسين على كيلو كيلو وكل كيلو تقريبا اربع حبات مستكه وكل بعد فتره وفتره اطحني كميه قليله على قد حاجتك افضل اما الهيل والقرنفل لاتطحنيها ابدا الاعلى قد الدله وسلااااااامتك
مايصلح بالفرن باعطيك طريقتي والحمدالله الكل يسألني عن قهوتي حتى الرجال يسألون زوجي اول شي حمي...
انا استخدم الحماصه الكهربائيه

احمص القهوه واحركها لين تشقر

بعدين اضيف لها حبات مستكه وشوي شيبه علشان تعطيها ريحه حلوه

واحمصها شوي معها وبعدين افصل السلك واتركها تبرد

واشيل منها الشيبه واطحنها بالطاحونه..
×نونو ×
×نونو ×
بس انا ماعندي حماصه ابغى اللي تحمس البن في الفرن او في القلايه تعلمني طريقتها

شكرا للي ردوا
راحتي جنتي
راحتي جنتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بالشوايه من فوق احمسيها وحركيها باستمرار (طريقتي كذا )لاكن الله يعينك على وجع الكتف

اغسليها قبل الحمس وخليها حتى تجف ان شاء الله تكون مثل ماتتمنين