% أم أنس  %

% أم أنس % @am_ans_3

عضوة فعالة

^^ فكرة لآفياش الإضاءة^^

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياكم جميعاً
صراحه هذة أول مرة أشترك بموضوع بهالقسم وأتمنى إنها تكون بداية خير >>>>>> واحده خايفه الله يعين:42:

المهم لن أطيل عليكم الفكرة هي فكره لتغطية أفياش الإضاءة والتي لا يخلو أي بيت منها وطبعا الهدف الآول هو إخفاءها عن عيون أطفالنا وثاني شيء لإعطاء منظر جمالي ،طبعا الفكره أخذتها من أحد مواقع الديكور الغير عربية ونفذتها أول شيء عندي بالبيت وبعدين قلت أنقلها لآحلى بنات بأحلى منتدىوسامحوني لو كانت فكرتي مكررة ونبدأ على بركة الله

الخامات:

نحتاج لقطع خشبيه بهالشكل

وهذة متوفرة في بعض المكتبات مثل جرير

ونحتاج لآلوان خشبية وهذة صورتها

وأيضا نحتاج لآشياء أخرى مثل دريل صغير و مشرط و وورق صنفرة

وتبدأين بالرسم على قطع الخشب أي أشكال بسيطة حتى لو كان رسم كروكي ولا يحتاج لآي مهارة أو بإمكانك نقل أي رسمها أو حتى إستخدام الكربون المناسب لذلك وتقومين بطلاء الرسم بالآلوان الخشبيه(ويا حبذا لو إخترتي رسومات يحبها طفلك)

بعد ذلك تاخذين قطعة الخشب و تحطيه على الفيش عشان تختار الحجم المناسب بعدها تبد في قصهم بالاشكال اللي تبيهم بالدريل او بالمشرط لانها خفيفة رفيعة تنقص معاك و بعدين ممكن تاخذ اشكال اوراق زينة او حلق ورد و تلصق فيها و تصبغ بالالوان و بكذا بيطلع لك اشكال حلوووة و الصقيهم على الافياش وهكذا يكون الشكل النهائي

ستجوها بهذا الرابط(سامحوني حاولت أكثر من مرة إرفاق الصورة بس يبدو إن فيه مشكله) قوموا بنسخ الرابط من جديد
أرجو أن الفكرة تكون وصلت وإني أكون ضيفة خفيفة على قلوبكم
تحياتي:13:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الصحراء
وردة الصحراء
هلا وغلا
الرابط ما يشتغل معى
كان ودي اشزف الصورة
ام عزيزان
ام عزيزان
وحتى انا ما اقدر اشوف الرابط

ياليت تعيدين وتحطينه عدل وتتاكدين من صحته

ويعطيج العافيه

:26:
ROMEE
ROMEE
عند الضغط على الرابط يطلب كلمة المرور الخاصة بك

كنت ارغب بمساعدتك بنقل الصورة عبر منتدانا
لكن لم استطيع مشاهدتها
حاولي بطريقة اخرى
فالموضوع مشوق...
وشكرا
% أم أنس  %
% أم أنس %
الآخوات الفاضلات:وردة الصحراء ، أم عزيزان ، رومي
أخواتي بدايه حاولو تسون كوبي للرابط وتنسخوة من جديد في صفحة جديدة أنا سويت الطريقة هذة وظهرت الصورة يعني لا تضغطون على الرابط بل قص وبعدين نسخ بصفحة ثانية بعدين إنتر وإن شاء الله راح تطلع

أشكركم ولكن ماباليد حيلة من أمس أحاول أحط الصورة لكن ما أدري وين المشكله وكمان حاولت أرفقها بملف فالصورة على جهازي بس فشلت لآن الخدمه مو متوفره إلا للمتميزين:06:وترتني يادوب أتابع وأحاول أقدم مشاركات:32:
عموما تراني بحاولولو فيه طريقة معينه ساعدوني وقولولي وش أسوي
% أم أنس  %
% أم أنس %
سامحوني اخواتي على التأخير
بس الحين إستطعت بفضل الله وضع الصوره النهائيه للآشكال

ويمكنك أن تتفنني بالشكل على حسب ذوقك:27: