## عجبكم موضوع سررررر طراااااوة السيناااابون .. السرررر صار سرررين !! تعالوا شوفوا ##

الحلويات الشرقية والغربية

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حبيباتي وخواتي بهالمنتدى
طبعا انتم تعرفون انه بموضوعي الاول ان السر كان في هشاشة عجينة السينابون وريحتها اللي تهبل كان أضافة باكيت دريم ويب للعجينه .. المره هذي جربت 2 باكيت يعني باكتين دريم ويب مو واحد وتعالوا شوفوا اللي صار .. والله العظيم يابنات والله على مااقول شهيد اطرررررررررررى من أول واللي جربت الاولى وقالت انها مثل القطن بتنصدم بالثانيه لانها اطرى اطرى اطرى من القطن وريحتها الجيران يشمونها ماشاء الله لاقوة الا بالله .. وبتجلس بدل اليومين هشه 4 اريام ..ونصايح مهمه في عمل السينابون يابنات لاتحمرونها من تحت واجد عشان ماتقسى ، بمجرد ماتلمس النار طفي تحت وشغلي من فوق ، انا يوم سويتها جازفت وماصدقت النتيجه .. اهلي ياكلونها ويدعون لي .. يقولون لايدرون عنك محلات السينابون والا بيغتالونك ..
ولمقادير اللي بالخلاط بدل 3 ملاعق زبده ذايبه تقدرين تضيفين 4 ملاعق فقط لاتزيد .. وبالنسبه للحشوه انا اضفت للسكر البني سكر ابيض تقريبا ملعقتين والله انها عطتها طلعم وطلعت تجنن .. وبالنسبه للخميره حطيت بالعجينه ملعقه صغيره فقط وخليتها تتخمر ساعتين وطلعت نفس الجوده والطعم واللذه .
وطبعا ماعندي اغلى منكم اقوله على السرررر وبالمقابل مابي غير دعوه حلوه من قلوبكم الطيبه تفرج عني كربتي وهمي .

طبعا الطريقه نفس الطريقه الاولى اللي بموضوعي الاول وفي وقت اضافة باكيت الدريم ويب ضيفي اثنين وادعيلي .. الدقيق يابنات اراح يكون اقل من 4 اكواب ونص .. تقر يبا 4 اكواب وربع او اقل على حسب ماتتماسك العجينه .

انا صورت بعض الخطوات عشان اختصر التحميل والتعب ..
هذا رابط موضوعي الاول
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2139981

هنا بعد تخمير العجينه ساعتين فردتها مره وحده على مساحه كبيرة بعد رشها بالدقيق ودهنتها بالزبده ورشيتها بالحشوه ولفيتها مثل الرول تقريبا 6 لفات لان كل ماكانت اللفات اكثر كل مااعطتها شكل جمالي

شوفوا هنا شلون التقطيع متساوي وحلو عشان تطلع الاشكال متقاربه

هنا رصيتها بصينيه مدهونه بالزبده

هنا بعد ماخمرتها نص ساعه ثانيه بعد التقطيع وكنت مشغله الفرن على 170 درجة حراره قبل 10 دقايق

شوفوا هنا شلون بعد الفرن مباشرة ومنفوخه وبيضا مثل القطن :p

هنا حطيت عليها التوفي وخلطة بتي كروكر لتزيين الكيك البيضاء مباشرة بعد طلوعها من الفرن وهي حاره

وهذول القطعتين لكل بنات حواء الغاليين على قلبي

ولاتنسوني من صالح دعاكم
846
186K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماشية علي قشر بيض
اللي تقرا توقيعي تدعيلي الله يفرج كربي وهمي انا وزوجي وعيالي واهلي

الله يفرج همك وينولك الى بالك

من جد شكلها يجنن تسلم الايادى

خخخخخخخ مسويه حميه وربي شهتنى
الست ماما
الست ماما
الله يفرج كربك وهمك إنتي وزوجك وعيالك وأهلك....ويحقق أمنياتكم ويرزقكم ماتتمنون عاجلاً غير آجل....يارب إنك مستجيب الدعاء....

أنا أول مرة أشوف موضوعك السابق....ولك مني كل التحايا على أسرارك الطيبة...
"دمي ولادمعة أمي"
klimons
klimons
الله يجزاك الف خير ويفرج همك انتي وهلك وزوجك
ويسعدك
دمي ولادمعة أمي