اقرئو قصتي وادعولي

الملتقى العام

يااخواتي في عالم حواء انا في كربه وهم كبير مسهرني اليل ومنسيني حدا اسمي صرت من كثر البكاء شاحبه وعيوني منفخه طلعت السوق ولكن الاسف انسرقت شنطتي كان فيها كل اغراضي الخاصه ولكن المصيبه والا اهم الكميرا يابنات فيها صوري من دريت اسودت الدنيا في وجهي دورت وسئلت ولا من مجيب دعيت وبكيت بس مهمومه احس اني انتهيت اللهم من ارادني بسوء فشغله في نفسه اللهم ردي علي ظالتي اللهم استرني فوق الارض ويوم العرض انا ماني قادره اكتب لكم عيوني كلها دموع ادعولي فانا اختكم في حاجتكم ارفعو موضوعي بدعاء لي فانا في كربه

22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميساء الحلوة
الله يسهل امورك ويفرج كربتك وتلاقي ضالتك عليكي بالدعاء في جوف الليل وربنا قريب مجيب الدعوات وطمنينا عليكي بس يأخت نصيحه من اخت اذا ماتأمني على اغراضك في بيتك فكيف تأمنيها وانت خارجه اسأل الله ان يحفظك وان تكون مع من يتقى الله فيكي ويعيدها لكي
تفاتيف السكر
تفاتيف السكر
يارب يردلك ضالتك

ولا تشيلي هم

الله يفرجه عليكي
شمس ضحى
شمس ضحى
الله يسهل امورك ويفرج كربتك وتلاقي ضالتك عليكي بالدعاء في جوف الليل وربنا قريب مجيب الدعوات وطمنينا عليكي بس يأخت نصيحه من اخت اذا ماتأمني على اغراضك في بيتك فكيف تأمنيها وانت خارجه اسأل الله ان يحفظك وان تكون مع من يتقى الله فيكي ويعيدها لكي
الله يسهل امورك ويفرج كربتك وتلاقي ضالتك عليكي بالدعاء في جوف الليل وربنا قريب مجيب الدعوات...
وكلي أمرك لله والله يكفيك شره
راسيه الاحلاام
كثفي الدعاء في ثلث الليل الأخير وإن شاء ربنا ماراح يفضحك ،،،

‏"‏ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
العنود العنيدة
وكلي أمرك لله والله يكفيك شره