om_s_ali
om_s_ali
اختي روحي الرفاع شارع بوكوارة عندهم انواع واشكال من الجلابيات الحين فاتحين محل جديد اسمه على ما اظن اكاجو او كاجو ما ادري صراحة. هذا المحل تابع الى نهر الفنون. روحي وشوفي ان شاء الله يعجبك شيء
ظلال القرآن
ظلال القرآن
يا هلا والله ثم هلا ثم هلا

شوفي يالقصيميه انا بعد كويتيه قصيميه

راح اقولك على اماكن الجلابيات الحلوه
اولا من 150 ريال الى 300 ريال مجمع خطير اسمه العربيد في منطقه الفروانيه خلف الجمعيه اذا دخلتيه بتدوخين مثل بنات عمي القصيميات يوم وديناهم غشو :32:
فيه اشكال غريبه عجيبه والوان تحتارين ويسونلج على مقاسج بضرف يومين او تاخذين جاهز انتي بكيفج
نروح الاغلى فيه محل بنفس المنطقه اسمه H&M بعد بضاعته راقيه واسعاره حلوه في الفروانيه مجمع الحمرا مول اسعاره من 500 ريال الى 1200 ريال
نروح للأغلى فيه محل انسام الخلف في الجابريه الي يلبسون جلابيتها حليمه بولند وزينب العسكري في رمضان اسعارها من 1000خ ريال الى 3000 ريال
محل بنظري انا ارقى من انسام اسمه زوغه على شارع الخليج العربي مقابل مطعم بورغر كنج واسعاره من 1000 الى 4000الاف ريال :icon33:
وحياج الله تنورين الكويت اي معلومات راسليني :icon28:
بنت عمك القصيميه
الآنسة جوري
الآنسة جوري
انا مو كويتية ... بس اهل امي هناك و الجلابيااات ما نشتري إلا من هناك..
إلي اعرفه العرربيييد روعه و على قولة اختي ظلال القرآن يفصلون لك على حسب مقاسك وفي جاهز و بظرف يومين تكون الجلابية جاهزة..
وفي بعد مجمع الاوقاف ما ادل مكانه بالضبط يمكن الاخوات إلي من الكويت يعرفونه.. بعد في جلابيات حلوووة و اسعارهااا مناسبة .. المجمع كله محلات جلابيات..
و ان شاء الله تلقين إلي تبييينه :39: ..

ومع حبي..
جـــــــ:26:ـــــــوري
وردة قصيمية
وردة قصيمية
اتاشكركم جميعا ياخواتي والله يوم قالولي خواتك بالنت يساعدونك صدق ماقالوا الله يعطيكم الف الف الف شكر واخص بالشكر الاخت ظلال القران على التفصيل المسهب المفهوم0وا\اا عندكم معلومات عن البحرين وجلابياتها تفيدنااعرف اني ثقلت عليكم بس الله يخليكم لي قولو اميييييييييييييييين0 :27: :27: :27: :27: :27:
om_s_ali
om_s_ali
اختي بالنسبة الى البحرين روحي الرفاع شارع بوكوارة عندهم انواع واشكال من الجلابيات الحين فاتحين محل جديد اسمه على ما اظن اكاجو او كاجو ما ادري صراحة. هذا المحل تابع الى نهر الفنون. روحي وشوفي ان شاء الله يعجبك شيء