الاستثمار ,, والمضاربة المالية

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:heart::heart:
اخواتي عندي استفسار ويااارب القى الاجابة عندكم :confused:

انا عندي نيه ادخل سوق الاسهم بس والله ما اعرف شي فيه :44: ,, اللي اعرفه ان الاستثمار يبغاله رصيد كبير ومحفظة في

البنك ,, بس المضاربة ما تحتاج هذي الدوشة كلها ,, هذا على حد علمي ,, وما ادري صح والا لا ؟؟ ياليت القى احد

يفيدني ويبين الفرق بين المضاربة والاستثمار

انا حابة اني ادخل المضاربة ,,, شلون اقدر ادخلها ,, وهل تحتاج لرصيد كبير ومحفظة في البنك و اكتتاب اسهم

والا لا ؟؟

يعني بحدود كم المبلغ اللي احتاجه عشان ادخل المضاربة ؟؟

واللي عندها دورة والا برنامج نستفيد منه ياريت تنزله لنا هنا مشكورة

بلييييييييييز اللي تعرف شي تفزع لنا :(

وربي يعطيها الف عافية اللي تفيدنا وبعد حتى اللي ترفع الموضوع

7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دائرة تماس
دائرة تماس
معقول 31 مشاهدة وما فيه ولا رد .. صراحة زعلتوني ,, طيب ع الاقل ارفعوا الموضوع ,, بلييييييييييز اللي تدخل ياليت ع الاقل ترفع الموضوع يمكن نلقى احد يفيدنا ...
ataa
ataa
الاستثمار يعني تشترين اسهم وتتركينها مده طويله شهر فأكثر وبعدها تبيعينها اذا ارتفعت ووصلت للهدف
اما المضاربه فهي يومبه يعني تشترين السهم منخفض وتبيعينه بنفس اليوم بربح بسيط وهكذا
يعني ممكن تسوين خلال اليوم اكثر من عملية بيع وشراء
وكلاهما تحتاجين محفظه وبالنسبه للمبلغ فحسب المتوفر لديك سواء استثمار او مضاربه
وما اقدر احدد لك مبلغ لكن المبالغ القليله لاتوفر ربح مقنع
ataa
ataa
وفيه كثير دورات بالنت للمبتدئين
ابحثي في قوقل
واتمنى لك التوفيق
عواطف تركي
عواطف تركي
دخلت عشان ارفع الموضوع بما ان خبرتي بسيطه وما اعرف غير اللي اقراه من الاخوات واجابتهم على الاستفسارات

ادخلي موضوعي واقرأي رد الاخت ataa وان شاء الله تستفيدين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3615269
دائرة تماس
دائرة تماس

ataa
عزيزتي الف شكر ,, ربي يعطيك الف عافية ما قصرتي ,, بس عندي كم استفسار لاني انا ارغب ان استخدم المضاربة المالية ولا ارغب بالاستثمار ,,
اولا : ايهما افضل البنك الاهلي والا الراجحي ولماذا ؟؟

ثانيا : شلون ابدا ,, يعني كيف افتح حساب وكيف افتح محفظة ,, هل بمجرد دخولي السوق المباشر وتسجيلي فيه تنفتح لي محفظة والا شلون ,, يعني اذا كان عندي حساب قديم في البنك اقدر استفيد منه ..

ثالثا: الافضل اني ادخل بمبلغ كبير والا مبلغ بسيط عشان اضمن ربح مقنع ..

زما قصرتي ,,, يمكن اسالتي بسيطة بالنسبة لك ,, بس والله انا جاهلة في المضاربة وحبيت استفيد منك يالغالية .. وما ادري كيف اتعلم ,, احس ان الشغلة صعبة ...
تاكدي ... اني لن انساك من دعوة في ظهر الغيب والناس نيام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خيتي عواطف التركي
الف شكر وربي يعطيك الف العافية ما قصرتي وقريت الموضوع تبعك .. استفدت منه اكيد .. وشكرا لرفعك الموضوع والله اسعدني مرورك .. وتاكدي ان لن انساك من دعائي ..
ربــــي يـــوفـــق الــجـــمـــيـــع