Sali_sy
Sali_sy
حبيبتي أنا بالعين بس ما بعرف وين يبيعون هذه المواد إذا حدا بيعرف يخبرني ومن عيوني بطرشلك ياهن.. وسأحاول أن أسأل لك ولكن كم الكمية التي تريدينها من الحب والزيت؟؟
@عاطفة@
@عاطفة@
غناتي موجود في محل في الملا بلازا في دبي ما اذكر اسم المحل بس هو الوحيد اللي يبيع organic يعني كله على الطبيعه بدون كيماويات وانا خذت بذر الكتان من عنده
غناتي موجود في محل في الملا بلازا في دبي ما اذكر اسم المحل بس هو الوحيد اللي يبيع...
انا في مسقط يا حلوة :D ومشكورة على المساعدة غاليتي
@عاطفة@
@عاطفة@
عاطفة جربت محل الأشياء الطبيعية اللي في سيتي سنتر؟ أول محل على يسارك من عند مدخل المطاعم؟ أو المحل اللي في الحارثي ؟
عاطفة جربت محل الأشياء الطبيعية اللي في سيتي سنتر؟ أول محل على يسارك من عند مدخل المطاعم؟ أو...
بصراحة لا ما سالتهم سالت عنه بس في مركز الاعشاب في الوادي وتعقدت لما ما لقيت عندهم
وبشوف بسالهم واذا ما عندهم على الاقل الاقي هنا مين تقدر تساعدني
ومشكورة
@عاطفة@
@عاطفة@
حبيبتي أنا بالعين بس ما بعرف وين يبيعون هذه المواد إذا حدا بيعرف يخبرني ومن عيوني بطرشلك ياهن.. وسأحاول أن أسأل لك ولكن كم الكمية التي تريدينها من الحب والزيت؟؟
حبيبتي أنا بالعين بس ما بعرف وين يبيعون هذه المواد إذا حدا بيعرف يخبرني ومن عيوني بطرشلك ياهن.....
مشكورة عزيزتي والله ما تقصرون خواتي قدها وقدود
لمن حد يحتاجكم تسلمون لي كل الي جاوبني وحب يساعدني :27:
انا اريد اعرف سعر الكيلو كم والزيت قياس 250 ملم كم راح يكون سعرهم
وجزاكم الله كل خير على قد نياتكم الطيبة
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
انزين انا بسير المحل وبسألج عن السعر وبطرشه لج لو كان مناسب بس كم الكميه اللي تبغينها

وما ابغي عموله بس تكفيني الدعوه اللي بتدعينها لي

شو رايج ؟