~¤ô¦¦§¦¦ô¤~وش السر في بعض التاجرات ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه بالفتره الاخيره اشوف كثره هالظاهره مدري وش السبب !!

ان اي تاجره تدخل لموضوع تاجره ثانيه تبيع نفس المنتج وترز توقيعها وتقولها بالتوفيق او اي رد كان بس علشان ترز توقيعها

بصراحه احترام لموضوع التاجره معليه ادخل وقولي الي تبين وقولي بالتوفيق بس شيلي توقيعك يعني لا ترفقينه بالرد

والي ما تعرف وشلون تشيل التوقيع تحت محطوط صح عند التوقيع كلفي على عمرك شوي وشيليه

لان احس مو حلوه بحق التاجره تدخل وهي مسويه اعلان عن نفس البضاعه

والله انا بصراحه عن نفسي اتحاشي ادخل اي موضوع نفس بضاعتي او حتى لو دخلت احتراما لها اشيل توقيعي

الا اذا كنت ناسيه الله يعفو عني

ليه ما نسوي هالحركه خاصه في القسم التجاري ما نرفق التواقيع البرد على اي تاجره ثانيه ؟

ابي اشوف ارائكم لو سمحتوا

وتقبلوا احترامي وتقديري

والله يشهد لو ما احبكم ولا غيرتي عليكم ولا احب يكون بينكم فجوات والا كل وحده شايله بخاطرها على الثانيه كان ما قلت هالشي

لان بصراحه كم وحده اشوف يقولون انهم يتضايقون اذا دخلت تاجره ثانيه عندها نفس المنتج ومحطوط بتوقيعها وترد عليها يعني كانه شوفوا ترى عندي مثله

40
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
أنت تقرئي افكاري؟؟؟؟
شفت هذه الحركه من عضوه اليوم او امس
المهم التاجره موضوعها مش كثير ماشي و ما عليه اقبال كبير
و الا تيجي عضوه ثانيه تبيع نفس المنتجات و نفس الشركه و تقولها بالتوفيق
و العضوه في بتوقيعها روابط 3 مواضيع لنفس منتج التاجره
بصراحه كرهتها كرهتها للعضوه و كان نفسي افتح موضوع مثل موضوعك و اشرشحها لان حسيت حركتها كثير حركه حقاره
اسفه بس من جد انرفع ضغطي منها
يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس
بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!!!!!
شقراوية شقراوية
أنت تقرئي افكاري؟؟؟؟ شفت هذه الحركه من عضوه اليوم او امس المهم التاجره موضوعها مش كثير ماشي و ما عليه اقبال كبير و الا تيجي عضوه ثانيه تبيع نفس المنتجات و نفس الشركه و تقولها بالتوفيق و العضوه في بتوقيعها روابط 3 مواضيع لنفس منتج التاجره بصراحه كرهتها كرهتها للعضوه و كان نفسي افتح موضوع مثل موضوعك و اشرشحها لان حسيت حركتها كثير حركه حقاره اسفه بس من جد انرفع ضغطي منها يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!!!!!
أنت تقرئي افكاري؟؟؟؟ شفت هذه الحركه من عضوه اليوم او امس المهم التاجره موضوعها مش كثير ماشي و...
ياااااااا قلبي انتي كل هذا بخاطرك وساكته هههههههههههه

بس عجبني هالكلام
يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس
بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!

مثل المثل الي يقول يحسدون الاعمى على كبر عيونه

او موته الفقير يوم الجمعه

:eek:
zezenya
zezenya
شقراويه الله عليك شقور يعحبني تجي على الجرح بس ايش اقول غير حسبي الله عليهم اللي يسووا كذي ونعم الوكيل

وعلى فكره توقيعي هنيه مو مخالف لك صح خخخخخخخخخ
شقراوية شقراوية
شقراويه الله عليك شقور يعحبني تجي على الجرح بس ايش اقول غير حسبي الله عليهم اللي يسووا كذي ونعم الوكيل وعلى فكره توقيعي هنيه مو مخالف لك صح خخخخخخخخخ
شقراويه الله عليك شقور يعحبني تجي على الجرح بس ايش اقول غير حسبي الله عليهم اللي يسووا كذي ونعم...
هههههههههه لا مو مخالف
والله يابنات اني ماكتبت الموضوع علشاني انا بس لا لان بصراحه كم مره ادخل مواضيع لتاجرات ثانيات يدخلون موضوعها تاجرات عندهم نفس الشي والله يحز بخاطري اقول ليه طيب تبي تقطع رزقها ولا تسوي لها دعايه ؟؟

اما انا بصراحه صارت لي كم مره وراسلت التاجره والله يشهد انها متفهمه وشالت توقيعها بكل احترام

المفروض مثل ما نحب لنفسنا نحب لغيرنا والله يرزق الجميع
*الجوهرة*
*الجوهرة*
تبين الصدق يا شقراوية والله اني مرات ارد ومادري اذا توقيعي فيه شي او نفس منتج الزبونة ...
يعني متعودة ارد من غير ماشيل توقيعي ...
بس الله يرزق كل شخص على قد نيته اذا كانت سئية بالسوء و اذا حسنة بأحسن منها ....
و الارزاق بيد الله وحده ............
بس كلامي ما يعني ان موضوعج غلط لا والله في بنات صدق نواياهم سيئة و يستاهلون هالتحذير ... لان حركة ابدا مش حلوة ......

و هذي لج يا حلوة :26: