sa7el

sa7el @sa7el

عضوة فعالة

سؤال لخبيرات في الشعر

العناية بالشعر

مرحبا،، بسألكم سؤال،، هي عن حالتي ،، أنا حامل و هذا أول حمل لي،، و الحين ماشالله بالشهر الثامن،، قبل الحمل بشهر قصيت شعري لكتفي، و أول ما حملت الكل قال لي شعرج بيطول،، لأن الحمل يطول و يكثف الشعر،،، وصلت الشهر الثامن و شعري طول تقريبا انشين أو ثلاثة بالكثير و الكل مستغرب إن ما طول أكثر خلال 8 شهور،، و أنا أعرف عمري ،، يعني قبل ،، كان شعري يطول بالشهر انشين ماشالله،، عيل ليش الحين وقت الحمل النمو بطيء؟؟؟؟؟ و هل بعاني من التساقط بعد الولادة؟؟؟

يعني اللي شعرها طول وقت الحمل بعد الولادة يخف و يطيح،، بس أنا شعري عادي،، فما عرف،، اللي عندها فكرة ما تردد بالجواب علي و مشكوريييين

الســــــــاحل:26:
7
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمورة السعوديه
انا لسه بنوته بس حبيت ارفع لك الموضوع
sa7el
sa7el
معقولة و لا وحدة عندها رد،، وللا بس حابين تستفيدون و ما تفيدون؟؟؟ آآآآآآآآآآآآآخ،، دوم أقول ما بكتب بس أرد و أكتب،،،،شو أقول غير،، الله يسامحكم

الســـــــــــاحل
الحُسن
الحُسن
sa7el sa7el :
معقولة و لا وحدة عندها رد،، وللا بس حابين تستفيدون و ما تفيدون؟؟؟ آآآآآآآآآآآآآخ،، دوم أقول ما بكتب بس أرد و أكتب،،،،شو أقول غير،، الله يسامحكم الســـــــــــاحل
معقولة و لا وحدة عندها رد،، وللا بس حابين تستفيدون و ما تفيدون؟؟؟ آآآآآآآآآآآآآخ،، دوم أقول ما...
ياقلبي حسب الهرمونات اللي بالجسم فيه بنات مع الحمل يطول ويكثر

وبعد الحمل من تولد يبدأ يتساقط وفيه العكس

لكن حاولي تعتنين بشعرج ومع العنايه باذن الله مايتغير يعني حتى لو تساقط

وانتي تعتنين فيه بيرجع شعر جديد

زيتيه بزيت مناسب لج وحطي مشاط بالاسبوع مره

وسلامتج يالغاليه
ملل_
ملل_
شوفي حبيبتي انا ماعندي خبره لاني توني بنت بس بقولك الكلام اللي اسمعه والمعروف انو شي طبيعي يتساقط الشعر بس فتره معينه وبعدين يرد زي ماكان طبيعي بأذن الله طبعا وغير كذا انه نوعية وحده عن وحده تفرق فيه ناس مع الحمل تطول شعورهم وتكثف وفيه ناس تقل وتتساقط وهذا يرجع لطبيعه شعرك بس لاتحاتين بعد فتره الولاده والنفاس بتشوفين تغير ملحوظ بشعرك يبدا يتحسن ويرجع زي قبل
CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
انا لسة بنت يعني ماعندي خيرة تفيدك
بس اعتقد ممكن تغذيتك تكون مش سليمة نوعا ما ( الله اعلم )
و طبيعي الاجسام تختلف
مش شرط ان وحدة شعرها طول في الحمل يبقي انا مثلها

و ربنا يتمم لك حملك علي خير يارب و يرزقك بالذرية الصالحة الكاملة الخلقة و الخلق و يفرح قلبكم بها يارب
لا تنسيني من دعائك وقت الولادة <---------- مستغلة انا ههههههههه
ربنا يتمم لك بالخير