أحلا حلا
أحلا حلا
انا عندي بنتي نزل علي الماي في البيت بدون طلق ابدا
رحت المستشفى وبعد يوك كامل جاني الطلق بدايته الم في الظهر ويشتد مع الوقت
عاشقة السيارات
الله يسهل على كل حامل ولادتها ولا تحس بطلق ولا ألم ولادة يارب
انا من تجرتي صحيح انه الطلق مؤلم لكن غير متواصل يعني كان يجيني كل ربع ساعة لمدة ثلاثين ثانية يمكن وضليت ليوم كامل على هالحال بعدين صار كل عشر دقايق وبعدين كل خمس دقائق وبعدين اخذت ابرة الظهر وما بعرف شو الباقي بس الي حابة احكيه انه الطلق ما بيجي متواصل بيجي ثواني وبيروح يعني الالم يادوب ثواني وبترتاحي والالم القوي بس ساعة الولادة وكلها دقائق وتمرق وما في داعي للخوف بس فكري كم جميل انه تحملي طفلك بين يديك وتحطيه على صدرك ,, صراحة شعور لا ينوصف الحمدلله ,, الله ما يحرم الاطفال لأحد , حبيبتي اهم شي خليكي مرحة ومتوكلة على رب العالمين , الخوف لحاله يسبب ألم بس لو انك ريلاكس بترتاحي بولادتك اكتر
قهوة نسكافيه
قهوة نسكافيه
الله يهوون عليكم المووووت الطلق انا جاني مغص قطع بطني لدرجه ثقلت رجلي ماقدرت امشي وطلق يشتد حييييل ماابي اخووفكم بس كل وحده وطبيعتها انا مت مت من الطلق بس الولاده نفسها ربي سهلها الله يهون عليكم ولاتنسوون دايم ادعوا اللهم نسالك حسن الخلق وهوون الطلق
سر سعادتي بناتي
نصيحه اخواتي لاتفكرن نهائي ولا تسالن عن الولاده والطلق

انا الحمدلله عندي ثلاث اطفال

لاكن ماسأل نهائي لان الحريم يهووووولن الموضوع واقعد اوسوس

لاتنكدن على حالكن

وخليه لما يجي الولاده على خير وتسهل باذن الله وتصير ذكرياات
دنياك اتعبتني
هو الم ويختلف من وحده لوحده حريم يجيهم قوي وحريم خفيف يعني لاتاخذين كلامهم
اهم شي هالالم لو جاك خفيف او قوي بالظهر او بالبطن اللي يدل انه طلق انه يكون منتظم
يعني كل عشر دقايق يجيك بعدين تقل المده يصير كل 7 دقايق يجيك وبعدين كل خمس دقايق يجيك هذا هو الطلق
اذا انتظم الالم معاك روحي المستشفى والله يقومك بالسلامه يارب