أمنيتي
أمنيتي
طريقتى في ترتيب العاب ولدي جبت كرتون كبيروحطيت عليه تجليد حلو مرسوم عليه دببه واشياء ثانيه وجبت النايلو وغلغته صار شكله حلو ومرتب بعد مايحوس الغرفه ويلعب يقوم يرجعها مكانها علمته على هاذي الطريقه والالعاب اللي مالها داعي اتصدقها او ارميها جربي ذي الطريقه وشوفي النتيجه .
طريقتى في ترتيب العاب ولدي جبت كرتون كبيروحطيت عليه تجليد حلو مرسوم عليه دببه واشياء ثانيه وجبت...
في رأيي وعن تجربة هذا الحل من أحسن الحلول
غلا الشمال
غلا الشمال
ألعاب الاطفال كثيييييييييييييييرة وحتى واحنا منزعجين من الفوضى التي تسببها هذي الالعاب الا انا نشتري واكيد بعد بنشتري 000000000 وحتى لو اخترتي لهم طريقة حفظ مرتبة الا ان الاطفال وهم يلعبون ينشرواها ويصير المكان الا كانوا يلعبون فيه وكأن زلزلا صاير فيه وهذي آثار الدمار :D فالبنت اذا بتلعب اكثر الاوقات لازمها اكثر من لعبة حتى يكتمل لعبها يعني تحتاج الى دمية ( بنتها ) .... واواني ( لمطبخها ) .... وادوات استحمام ( لحمام البيت ) وملابس واكسسوارات ( للام وبنتها ) وووووووو والولد يحتاج اذا بيلعب حرب ( طائرات - مسدسات - رشاشات - قنابل واهم شي الجنود ) وهذا اللعب التخيلي مهم واحنا لازم نشجع ابنائنا عليه لكن نرجع ونقول و الفوضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الا يسببها هذا اللعب كيف الحل معها ؟؟؟
ألعاب الاطفال كثيييييييييييييييرة وحتى واحنا منزعجين من الفوضى التي تسببها هذي الالعاب الا انا...
انا مسويه لهم غرفه العاب جدا عمليه
ونافعتني كثير
حتى الاولاد اللي يجون ينبسطوا فيها
فيه افكار كثيره عند ايكيا تساعد على التنظيم
pelican
pelican
ألعاب الاطفال كثيييييييييييييييرة وحتى واحنا منزعجين من الفوضى التي تسببها هذي الالعاب الا انا نشتري واكيد بعد بنشتري 000000000 وحتى لو اخترتي لهم طريقة حفظ مرتبة الا ان الاطفال وهم يلعبون ينشرواها ويصير المكان الا كانوا يلعبون فيه وكأن زلزلا صاير فيه وهذي آثار الدمار :D فالبنت اذا بتلعب اكثر الاوقات لازمها اكثر من لعبة حتى يكتمل لعبها يعني تحتاج الى دمية ( بنتها ) .... واواني ( لمطبخها ) .... وادوات استحمام ( لحمام البيت ) وملابس واكسسوارات ( للام وبنتها ) وووووووو والولد يحتاج اذا بيلعب حرب ( طائرات - مسدسات - رشاشات - قنابل واهم شي الجنود ) وهذا اللعب التخيلي مهم واحنا لازم نشجع ابنائنا عليه لكن نرجع ونقول و الفوضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الا يسببها هذا اللعب كيف الحل معها ؟؟؟
ألعاب الاطفال كثيييييييييييييييرة وحتى واحنا منزعجين من الفوضى التي تسببها هذي الالعاب الا انا...
فكرة روعة يا روعة اجرب موضوع الاستوبوتش وان شاء الله ينفع
حنونه1996
حنونه1996
عندى نفس المشكلة وساعات يكون فى لعب مكسرة وعايزة ارميها وألمهم لوحدها بعدها بكام يوم يعدو يدوروا عليها ويقلبوا الدنيا كأنهم اهم حاجة وارجع تانى احطهم واخاف ارميهم وياسلام على الكركبة والفوضى