هدية عمري
هدية عمري
روووووووووووووووعة
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
كيكة باربي بالسويسرول وموس الفراوله
6 حبات كيك سويسرول بالفراوله كبير
1جيلي فراوله مذوب في كوب ماء+1 كوب قشطة خفق

للتغليف :كوب ونص كريمة خفق +نص كوب سكر +ملون طعام احمر
مارشميلوا للزينه
نغلف زبديه ببلاستيك ..ثم نقطع الكيك الى شرائح شبه رفيعهونرصها في الصينيه

نخفق الكريمه حتى تثقل ثم نضيف لها الجيلي البارد والشبه متماسك بالتدريج < حوالي نص الكميه >بحيث تضل الكريمه متماسكه
نبداء بوضع طبقه كريمه ثم طبقه كيك ثم كريمه الين تنتهي الكميه بطبقة الكيك ..ثم نغطي السطح بالبلاستيك وندخلها الثلاجه كم ساعات حتى تتماسك >>معليش نسيت اصور هذي الخطوه

نحظر كريمة التغليف بخفق الكريمه والسكر وشوي لون احمر....طبعا الين تصير ثقيله

وبعدين ندهن فيها الكيكه بطبقه سميكه وندخلها الثلاجه

نجيب جسم عروسه ..النص العلوي طبعا ونشيل ملابسها ونقصقص مارشميلوا ونلصقه بغرى المسدس على شكل فستان >>>نسيت اصور هذي الخطوه ..اعذروني حامل

نغرز في وسط الكيكه عود ساتي على حسب الارتفاع المطلوب عشان يكون قاعده للعروسه وندخل فيه جسم العروسه
نزين اطراف الكيكه بالمارشميلوا وكمان ننثر عليها بنفس النوع اللي لصقناه على جسمها
نزيد لون على باقي الكريمه عشان يكون احمر ونحطها في كيس صغير ونسوي للكيس
فتحه صغييييره ونبدأ نسوي زخرفه على الكيكه

نحطها في الثلاجه لليوم الثاني ولا تخافي لا تغطيها ماراح تنشف

اتمنى ان كيكاتي تكون عجبتكم ...وتراها فعلا لذييييييييذه جدا وتفرح البزران<<<حتى انا فرحت
في انتظار ردودكم ومثل العاده أي سؤال انا حااااااااضره
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
المستقبل المشرق :)
الشكر لك حبيبتي على الكلام الحلو ..الله يجبر بخاطرك

غلاه :)
مشكوووره ياقلبي وتسلمي على المرور والدعوه الحلوه...الله يحفظ لك من تعزين يارب

هدية عمري :)

نورتي الموضوع ياقمر ومشكوره على الرد

just stars :)
مشكوره حبيبتي ..لكن لما تسويها بلغينا بالنتيجه
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
ومين قال الحرام في اللفظ ؟ الاحتفال باعياد الميلاد مهما تغير اللفظ حرام .. جزاك الله خير اختي لاتفتين لان اجرأ الناس على الفتيا اجرأهم على النار وانا أختك .. تقدرين تفرحينهم بكيكاتك بدون مناسبات :)
ومين قال الحرام في اللفظ ؟ الاحتفال باعياد الميلاد مهما تغير اللفظ حرام .. جزاك الله خير...
اولا مشكوره على المرور والنصيحه اختي

ثانيا انا ما افتيت انا اصلا ماسويت عيد ميلاد ..ولدي انولد يوم واحد الحج وبنت اختي يوم 5 والكيكه سويتها يوم 7 الحج يعني مو يوم ولادة اي واحد فيهم...

ومااعتقد انو لما نفخنا بلونتين وحطينا كيكه صار حرام ...الهدف انهم يفرحون بس
وبعدين انا اللي اعرفه طووول عمري ان الحرام في كلمة عيد ميلاد مو في الاحتفال نفسه خصوصا لوماكان في نفس اليوم وهذا مو كلامي هذا كلام شيوخ كثير ..فلو الكلام غلط هم يتحملون اثمه

وماله داعي تدخليني النار على كيكه
ولو لاحظتي انتي اللي افتيتي وحرمتي ..مع انك قلتي لاحد يفتي

وكل القصه اني سويت شي وعجبني شكله وحبيت انزل طريقته...وبعدين حرام عليكي انا ولادتي ان شاء الله بعد كم يوم لاتفولين علي بالنار....وعموما كل عام وانتي بخير
ميتوم
ميتوم
رووووعه يسلموا