مووني2006

مووني2006 @moony2006

عضوة نشيطة

المعلمات البديلات في الرياض وين قدمتوا على البديله؟

الطالبات والمعلمات

بعد التخرج ماااااخليت ولا مدرسه اهليه الااورااااااااقي عندهم وبعد ما مليت منهم
سمعت بالمعلمه البديله بعد ماغسلت يدي من التعيين ورحت للاشراااااااااف وقدمت قالوا لي لا حنا ناخذ اسماااااااء الي مقدمااااااات في الديوان الي دخلوا المفاااااضله طيب انااااااا من يوم تخرجت لي 4 سنوات كل ماقدمت على ديوان الرياااض بحكم السكن يقولون معليش التخصص مو مطلوب انا تخصصي احياااااااء طيب اشلون يجيبون معلمات بديلات مع اني عاااااااارفه مداااااارس كثيره معلمااتهم خارجين اجاااااااازات رعاية مولود او استثنااااااااااء اتمنى تفيدوني من وين اقدم ابي اي وظيفه اقل شي عشااااااااااان الخبره والمعلماااات اتمنى يفيدونا بليز ردوا علي انا في حيرة من امري:(
34
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*العنيده*
*العنيده*
شوفي في وحده هنا في المنتدى تقول انها قدمت على الرئاسه شعبة المتعاقدات وطلبوها وهي ماقد قدمت على الديوان بس الحين مافيه رئاسه وين نقدم؟
قطرة الندى2
قطرة الندى2
البديلة لازم يكون اسمك من ديوان الخدمة المدنية ..
ويكون هناك مفاضلة .. وينادونك حسب ترتيبك ..واذا اعتذرتي .. تتاخرين ( هذا حالي ) .. اعتذرت مرتين شكلهم خلاص بيشطبون علي ..الله المستعان ..
لكن حاولي تروحين تقدمين عندهم .. امكن يقبلون اوراقك .. الله يرزقنا بالوظيفة جميعا ..مليت من قعدة البيت ......
جيهان غير
جيهان غير
سؤال/ المعلمه البديله يحق لها أخذ الراتب كله أو نصه ؟
مووني2006
مووني2006
حبيبتي جيهااااااااان على حسب اجازة المعلمه اذا كانت رعاية مولود ثلاثة ارباع الراتب للمعلمه البديله والربع للمعلمه الاساسيه
واذا كانت استثناااااائي الراتب كله للمعلمه البديله
*العنيده*
*العنيده*
السلام عليكم

بنات الله يعافيكم الي تشتغل بديله وين قدمت فيه؟
وهل لازم اكون مقدمه على ديوان الخدمه المدنيه علشان يدقون علي؟