roma88
roma88
روعه :26:
Ghdoo
Ghdoo
الله يسلمك اختي عشبة ، لاشكر على واجب ياقمررررررررررررررر
ياهلا بالغلا كلو اختي الحبيبه boutheina ، والله انك صادقه بس جربيها وبإذن الله راح تنال استحسانك
روحي انا الغاليه ام علاء ، دائما صفحاتي منوره بوجودك ياقلبي ، الله لا يحرمني منك ونظل على طول مع بعض قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
هلا غاليتي بنـــ نجد ت ، الله يعااااااااااااااااااااااااافيك يارب
والطعم مايقول عن شئ انو طعم الا علشانو طعم ( ههههههههههههههه :32: ) نورتي ياغرومتي القمر وبالعافيه مقدما
تكرم عيونك ياقلبي انا يا ماجنتا، مع انو قرأت قبل كده كذا موضوع عن السموثي بس ولا يهمك انت تأمررررررررررررررررري
الله يعافيك ويسلمك ياقلبي يا ^SwEeTa^ ، جربيه وقوليلي رأيك .
اولا اختي همسات قلوب ، لاشكر على واجب انا كلي فداء بنات عالم حواء ، ثانيا الفرق واااااااااااااااااضح السموثي يعتبر الحلييييييييييييييييييييب مكون اساسي له ( يعني زي الكابتشينو البارد وهكذا ) اما العصير هو ناتج من فواكهه وسكر وماء واذا وضعت الحليب بيصير سموثي او ملك شك ، ( انشاء الله المعلومه وصلت وانا تتحت الطلب )
اهلين والله بالغايبه Hawdah، فيييييييييييييييييييينك وحشاني اتوقعتك تشوفي موضوعاتي كلهاا :( بس مرسي خااااااااااااااااااالص ياقمر على ردك الحلو
الف الف الفففففففففففففف شكر ياغاليتي الحبيبه شمعة الحياة ، اشكرك على ردك الرائع بروعتك
انت الاروووووووووووووووووووووووووووووووووع يا roma88
ورد الريف
ورد الريف
:cook: :27: :26:
كرم
كرم
دائما السموثي تحسيه غني ودسم( اذا صح استخدام كلمة دسم ) اكثر من العصير على كذا دائما الذ
على العموم انتي ما قصرتي الله يجزاك خير
عروس2005
عروس2005
موضوعك جدا رائع
بس عندي كم سوال
كمية الفروالة في العصير الاول كم وايش يعني فراولة مبردة في عصيرها
وما اسم الحلوى الى استخدمتيها فية
والحليب ممكن نستخدم الصافي وإلا اية
والجلي ما نضعة في الخلطة يعني بس عشان تمسك الحلوى في فوهة الكاس

واسفة على الاطالة