al_almasah

al_almasah @al_almasah

عضوة جديدة

ابأخذرأيكم يابنات حوا ولاتردوني <<اول موضوع لها هنا ....

العناية بالشعر

السلام عليكم أخواتي في عالم حوا...
بصراحه المنتدى هذا روعه والحمدلله إني سجلت فيه وبصراحه احسكم هنا مثل الاخوات صدق كل وحده تساعد الثانيه هذي تدل هذي بصراحه اهنيكم وماشاالله عليكم وإن شاالله أنكم تفيدوني وأفيدكم <<طولت عليكم بالهذر بس السموحه منكم ,,,,

انا بصراحه شعري لونه الطبيعي اشقر وكنت أيام ماكان شعري تحت يد أمي أحنيه وكان يطلع لونه حلو غجري بس الحين صار لي تقريبا 3سنوات ماعاد أحنيه لان الحنا ممل وبديت اصبغه بالبيت صبغة الفواكه ومره تطلع حلوه يعني اخذ لون بني اشقر او بني قهوه وكان يطلع حلو علي حتى الكل يسألني عن صبغتي بي الحين بأصبغه لان اخر صبغه حطيتها على شعري في عيد الفطر وكانت اشقر غامق رمادي من لوريال ومرره كانت رووعه الصبغه بس الحين بأغيره وأبغاه يكون غامق لانه الحين فاتح وبااهت وابغى تدلوني على لون حلو ويكون غامق يعني ايش تنصحوني بني متوسط او بني غامق اواي لون غامق حلو تنصحوني فيه,,,,,اسمحولي طولت عليكم ,,,
ولكم جزيل الشكر:26::26:
11
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروسة محيوسة
عروسة محيوسة
اولا
هلا فيك بالمنتدى

وبعدين

انصحك تصبغين شعرك بني شوكلاته

اكيد بيطلع عليك حلوووو

وبس
بايون
شرقاوية من جدة
هلا فيك الالماسة انا برايي تصبغيه بني غامق وتخصليه عسلي انا صبغتها والله طلعت مرة مرة حلوة
تقبليني صديقة لكي
al_almasah
al_almasah
هلا فيك الالماسة انا برايي تصبغيه بني غامق وتخصليه عسلي انا صبغتها والله طلعت مرة مرة حلوة تقبليني صديقة لكي
هلا فيك الالماسة انا برايي تصبغيه بني غامق وتخصليه عسلي انا صبغتها والله طلعت مرة مرة حلوة ...
هلا وغلا فيكم ياحبيلكم يابنات حوا والله انكم تنحبون ,,,
عروسة محيوسة<<شكرا لك حبيبتي والله احسه حلو البني شوكولاته تسلمي حبيبتي ع الرد...

هلا أختي شرقاويه من جده <<<والله فكره بني غامق مع خصل ذهبي بس انا اخف من الخصل احس انها تدمر الشعر بس تسلمين حبيبتي على رايك ولي الشرف أكون صديقه لك...:26::26:
الأردن
الأردن
هلا وغلا فيكم ياحبيلكم يابنات حوا والله انكم تنحبون ,,, عروسة محيوسة&lt;&lt;شكرا لك حبيبتي والله احسه حلو البني شوكولاته تسلمي حبيبتي ع الرد... هلا أختي شرقاويه من جده &lt;&lt;&lt;والله فكره بني غامق مع خصل ذهبي بس انا اخف من الخصل احس انها تدمر الشعر بس تسلمين حبيبتي على رايك ولي الشرف أكون صديقه لك...:26::26:
هلا وغلا فيكم ياحبيلكم يابنات حوا والله انكم تنحبون ,,, عروسة محيوسة&lt;&lt;شكرا لك حبيبتي والله...
هلا حبيبتي
عملته قبل اسبوع من لوريال بني غامق وغمقتو اكتر كمان طلع كتير حلو
وهو نفسه الشوكولاته الغامقة بس بتقدري كمان تعملي خصل بدرجة افتح بشوي وتكون الخصل رفيعة بتعطي تموج للشعر حلو لاني انا حاستك بتصبغي اللون الواحد بس فاذا عملتي خصل بطلع حلو كمان
وموفقة حبيبتي
كويتية حرة
كويتية حرة
لوريال ( أكاجو) فظييييييييييع والكل راح يسألك عنه .