دغدغة

دغدغة @dghdgh

عضوة فعالة

منتجات سيباميد الطبية للبشرة الجافة والحساسسسسة

العناية بالبشرة

مرحبا

بنات بغيت منكم مساعده

تدلوني على اسماء وصور منتجات من ماركة سيباميد للبشرة الجااااافة والحسااااسة وياليت تكون مجربة من قبلكن اخواتي

من غسول للوجه وكريم مرطب

علما بشرتي ماتتقبل اي نوع من الغسولات والكريمات المعطرة وحسيت هالماركة من بحثي لها انها طبية وخالية من العطور ومصنوعة خاصة لذوات البشرة الحسااااسة

ياليت بالصور عشان لما اروح اشتري اعرف

ولكن شكري
13
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
ياحيااااااتي ماحد رد عليك !
المهم انا زيك بشرتي وتوني شاريه الصابون والغسول اللي يجي سائل احس انه كويس بس لسى مااعرف شي عنه بس اخوي يمدحه وبشرته حساسة وصافية ماشاءالله وكفاية انه خالي من الصابون انتي جربيه وشوفي اذا جفف بشرتك وقفيه
وفيه كريم وصفه لي دكتور جلدية اسمه babe منه كريم على شكل تيوب وكريم ثاني بعلبة مدورة مغذي وماسك انا جربت الاول مره كويس ويشيل لك كل القشور بس ترى مااحصله دايم *****الله تحصلينه
شيهانة 7
شيهانة 7
ياحيااااااتي ماحد رد عليك ! المهم انا زيك بشرتي وتوني شاريه الصابون والغسول اللي يجي سائل احس انه كويس بس لسى مااعرف شي عنه بس اخوي يمدحه وبشرته حساسة وصافية ماشاءالله وكفاية انه خالي من الصابون انتي جربيه وشوفي اذا جفف بشرتك وقفيه وفيه كريم وصفه لي دكتور جلدية اسمه babe منه كريم على شكل تيوب وكريم ثاني بعلبة مدورة مغذي وماسك انا جربت الاول مره كويس ويشيل لك كل القشور بس ترى مااحصله دايم *****الله تحصلينه
ياحيااااااتي ماحد رد عليك ! المهم انا زيك بشرتي وتوني شاريه الصابون والغسول اللي يجي سائل احس...
ياليت احد يفيدنا:)
مسكن جرح
مسكن جرح
سيباميد راح تلقين منة اشياء كثيرة فية صوابين سواء كانت قوالب او سائلة وميلك وشامبو ضد القشرة وشامبو للأستعمال اليومي وشامبو عادي وفية بلسم وكوندشنر للشعر ومزيلات للعرق وجل ورغوة للجسم وكريمات مرطبة وكريم لليل والنهار وترا تعبت :09:وفية اشياء كثيرة يجي على شكل مجموعات وفية منتوجات مخصصة للاطفال

وانا عن نفسي استخدم هاالماركة من زمان صراحه روعه ماعد مزيل العرق لانه طبي لازم تحطينة من وقت لاخر
ونصيحه تراه حلللللللللللللللللللللللللللو
قطر * الندى
قطر * الندى
روووووعة انا من زمان استخدم هالماركة و بسرتي مو أي صابون او غسول ينفع معها

المهم

انا استخدم الصابونة مكتوب عليها للجلد الحساس و العادي كرتونها ابيض و من داخل اخضر رووووعة للوجه

و استخدم بعد مرطب الوجه و مرطب الجسم حلووو يرطب بشكل خيااالي

و الأهم من هذا كــلـــه (( غسول المنطقة الحساسة )) على كثر ما استخدمت من غسولات مثل هذا الغسول ما لقيت

ما يسبب حساسية ابدا ابدا و تحسين نفسك نظييييفة مررررة

ما عندي وقت انزل الصور بس ان شاء الله اكون أفدتك من هالناحية

و الله يوفقك ياااارب
شيهانة 7
شيهانة 7
روووووعة انا من زمان استخدم هالماركة و بسرتي مو أي صابون او غسول ينفع معها المهم انا استخدم الصابونة مكتوب عليها للجلد الحساس و العادي كرتونها ابيض و من داخل اخضر رووووعة للوجه و استخدم بعد مرطب الوجه و مرطب الجسم حلووو يرطب بشكل خيااالي و الأهم من هذا كــلـــه (( غسول المنطقة الحساسة )) على كثر ما استخدمت من غسولات مثل هذا الغسول ما لقيت ما يسبب حساسية ابدا ابدا و تحسين نفسك نظييييفة مررررة ما عندي وقت انزل الصور بس ان شاء الله اكون أفدتك من هالناحية و الله يوفقك ياااارب
روووووعة انا من زمان استخدم هالماركة و بسرتي مو أي صابون او غسول ينفع معها ...
طيب مافيه مشكلة استخدمه كل يوم؟