ملح و ليمون
ملح و ليمون
ايه من يسمعك الا حنا ( الحريم )
sun desert
sun desert
ههههههه لي رجعة:D
روووعةالإحساس...؟!
يازين كلالالالالالالالالالالالالالامك ....................
الفعل سهل والتنازل مقدور عليه ..........
والصبر مأجوره عليه............................
لكن؟؟ من يقدر .........................
الحمدلله كما ينبغي لوجه وعظيم سلطانه
اللهم عوضني بما هو خير لي
monamonaia
monamonaia
انا مع الاخت hiof كلامها صح وانا شايفته بعيني الحرمة اللي توري زوجها العين الحمراء تلقينه مطيع لها وكل شيء يسويه لها حتى لو ماقالت ويخاف على شعورها حتى لو حرقت الطبخه والبيت اما الحرمه المطيعه اللي جالسه ببيتها تربي عيالها وتخدمه يستفرس عليها والطالعه والنازله بعرس عليك وكلام جارح المشاكل كثرت يا اختي لان المسلمين ابتعدوا عن الدين وعن الاقتداء باخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه الرسول كان يتطيب ويتجمل لزوجاته ويخدمهم ويراعي شعورهم لو غارت وحده منهم لكن تعالي شوفي الرجل العربي بالمنزل الان يا نايم يا طالع استراحه وخرابيط ويخدم زوجته السواقين واهلها يوصلونها حتى وحده من صديقاتي ولدت كل عيالها وزوجها مسافر عنها وهي عاشت عند اهلها 7 سنوات وهو مستمر بالسفر للعمل اي زواج هذا بالله مجرد اسمها متزوجه
انا مع الاخت hiof كلامها صح وانا شايفته بعيني الحرمة اللي توري زوجها العين الحمراء تلقينه مطيع...
انا مع الاخت hiof

كلامها صح وانا شايفته بعيني الحرمة اللي توري زوجها العين الحمراء تلقينه مطيع لها وكل شيء يسويه لها حتى لو ماقالت ويخاف على شعورها حتى لو حرقت الطبخه والبيت

اما الحرمه المطيعه اللي جالسه ببيتها تربي عيالها وتخدمه يستفرس عليها والطالعه والنازله بعرس عليك وكلام جارح

لا يا اختى الزوجه غلط طبعا ازاى يعنى تخلى حياته جحيم وهو يحبها ازاى طيب؟
لازم حد يتحمل علشان المركب تمشى والارجح الى بيتحمل هى الزوجه لانها سكن وهى الى بتلم عيالها
ايوه هو الرجل كمان ساعات بيكون عليه حركات تضيق الخلق بس هنعمل ايه هنهدم بيوتنا ونشرد عيالنا مثلا لا مره عليكى ومره عليه واهى ما شيه وبعدين اى صبر منك هو فى ميزان حسناتك واحتسبيه عن الله والله يوفق الجميع
افراح عمري
افراح عمري
اخواتي الزوجات الناجحات يعرفن الذي عليهن والى لهن لاافراط ولا تفريط
والمراءه بطبعها العاطفه فهي لها طرقها الملتويه لتحقيق هدفها حيث ان كل الرجال ضعيف امام عاطفة المراءه وليس كل النسا ء ضعيفات امام الرجل فهي اقوى في الصبر من الرجل