ام احلى وردتين
ياويلي من هالحركه تدرين بناتي يلعبون مع بنت عمهم واصغر منهم بس جنيه تكمخ فيهم واقول عيب والام ساكته وبناتي ساكتين خايفين منها لانها اصغر منها اصغر منهم بالعمر واكبر منهم بالحجم خخخخخخخ

وماتعود يطقون مساكين واقول لاامها تقول تلعب معهم اجل لو تطقهم وش بتسوي بنذبحهم

واقول لبناتي طقوها عساه ماتربح يقولون طيب ولاشفت شي

عسى ربي ينتقم لي منها قولوا ااااااااامييييييييييييييييين
ام النرجس
ام النرجس
انتي ليه تقولين اللي يضربك اضربه يمكن طريقتك تنرفز؟؟؟؟؟؟خوذيها نصيحه تكلمي مع اولادك بينك وبينهم 0ولاتقولين اللي يضربك اضربه حاولي تلطفين الاجواء بينهم هذولا اطفال يتصافون وانتم تفاضحون----وهدو شوي
ام النرجس
ام النرجس
ياويلي من هالحركه تدرين بناتي يلعبون مع بنت عمهم واصغر منهم بس جنيه تكمخ فيهم واقول عيب والام ساكته وبناتي ساكتين خايفين منها لانها اصغر منها اصغر منهم بالعمر واكبر منهم بالحجم خخخخخخخ وماتعود يطقون مساكين واقول لاامها تقول تلعب معهم اجل لو تطقهم وش بتسوي بنذبحهم واقول لبناتي طقوها عساه ماتربح يقولون طيب ولاشفت شي عسى ربي ينتقم لي منها قولوا ااااااااامييييييييييييييييين
ياويلي من هالحركه تدرين بناتي يلعبون مع بنت عمهم واصغر منهم بس جنيه تكمخ فيهم واقول عيب والام...
استغفر الله العظيم هذي بزر صغيره ---امسكيها انتي وهاوشيها يمكن تخاف منك ---ولاتخلين بناتك يلعبون معها دامها صغيره---الله الهادي
×نونو ×
×نونو ×
:06:
نفس القصه
لولوالهادية
لولوالهادية
انا اتفقعت مرارتى من الكلام لانى بحب الحق واكرة الظلم الست دى تقربلك اية ؟ جارتك ولا سلفتك؟