لحظات الفرح
لحظات الفرح
موضوعك روعه أختي الله يعطيك العافيه أما بالنسبه لي أنا ماأتقضى أبد أجيب حاجاتي حسب اللي أبغاه بشكل يومي يعني كل ليله بعد الراويح تقريباً أجيب الأغراض اللي أبغاها من بكره وبالنسبة للأصناف 2 مالح وتكون خفايف مع صنف حلى ونوع شوربه ونوع عصير وبس يااااربي لك الحمد والعشاء اللي يبقى من الفطور والسحور أي شي حسب مزاج زوجي ومرتاااحه على هالطريقه بلاتكديس بلاهم والله إننا محاسبين حتى على شربة الماء البارد الله بس يرحمنا برحمته وبفضل الله ألقى وقت كبييير للعبادة ،،،
موضوعك روعه أختي الله يعطيك العافيه أما بالنسبه لي أنا ماأتقضى أبد أجيب حاجاتي حسب اللي أبغاه...
انا زيك بس فيه اشياء اشتريها لرمضان بس ما اكثر ما فيه الا انا وزوجي يعني فيمتو قاروره وحده وعلبه شوربه وعلبه كاسترد وهيك شغلات بسيطه بس الحمد لله ما اكثر لا في المقاضي ولا في الطبخ
عاااااااااااااادي

ايام رمضان زي ايام السنه >>> ما فيه فرق عندي >>>الا اذا بيجي ضيوف
شمس راكبه جمس
شمس راكبه جمس
تفشانة حييل
تفشانة حييل
مقاضي رمضان :

المشروبات : توت ، تانج برتقال ، قمر الدين فقطططط وطبعا ما ننسى السوبيا بس نشتريها جاهزة من برا

التخزين : المكرونات ، الشعرية ، حليب مجفف وادي فاطمة ، جلي بنكهات ، كريم كراميل ، كاسترد ، نشا ، الزيوت ( العربي ، عافية )

قشطة الخير للحلى رخيصة وطعمها حلو ، رقاق سمبوسة سويتز (كبير وصغير ) ، سبرينغ رول وبف باستري السنبلة أحلى شي ،

مايونيز قودي هذاا الي أتذكرة الحين وبصراحة أنا مررة أستغرب من العوايل الي تسوي كذا صنف على الفطور مدري هوكله ينأكل ولا

نصة يروح في الزبالة حلو التنويع في الاكل بس مو لدرجة أربع ولا خمس أصناف في اليوم وش بقيتم للأيام الجاية والله احنا صنفين مع

الشربة وتبقى لليوم الثاني الله يعفي عنا ... نسيت أقلكم رمضان كريم الله يعيدة علينا وعليكم بالصحة والعافية والعمل الصالح المتقبل إن

شاء الله
أم سمسوم
أم سمسوم
استغفر الله
ذوق راقي
ذوق راقي
الموضوع مره حلو
بس كلنا نستخدم زيت عافيه للقلي ياليت اللي عندها بديل ارخص تقول لانه يستهلك كتييير في رمضان
القشطه والحليب المركز لونا ورمضان كريم